الإثنين 29 ابريل 2024

نجوم دراما رمضان الشباب مع «صاحبة السعادة» .. الليلة

برنامج صاحبة السعادة

فن10-7-2023 | 09:24

ياسمين محمد

تستضيف الفنانة والإعلامية إسعاد يونس عبر برنامجها "صاحبة السعادة"، على قناة "dmc"، مجموعة من الشباب الذين لفتوا إليهم الأنظار خلال الفترة الماضية وكان لهم ظهور بارز علي شاشات التلفزيون خلال رمضان الماضي. 

 

تلتقي إسعاد يونس بهم في حلقتي اليوم  الاثنين وغدا الثلاثاء، حيث يستضيف البرنامج  الفنان الشاب عصام عمر الذي تألق في مسلسل "بالطو" في حديث عن بدايته الفنية ودراسته للتمثيل والإخراج وأهم الأدوار التي قدمها خلال بدايته الفنية. 

 

كما تستضيف "صاحبة السعادة" الطفل عمر شريف الذي كانت بدايته في فيلم "برا المنهج"، حيث يتحدث عن دوره في مسلسل "تحت الوصاية" مع النجمة منى زكي، فضلًا عن الحديث عن أصوله الصينية وهواياته وممارسته كرة القدم. 
 
ضمن ضيوف الحلقة أيضًا الفنانة آية سماحة التي تتحدث عن الأعمال التي شاركت بها وآخرها مسلسل "الصفارة" مع الفنان أحمد أمين وعلاقتها بحماتها ناهد فريد شوقي وأخت زوجها ناهد السباعي. 


 
يأتي الفنان الشاب أحمد والي كأخر ضيوف حلقة يوم الاثنين من البرنامج، حيث يتحدث عن  بدايته الفنية. 


 
وفي حلقة الثلاثاء، تستضيف "صاحبة السعادة" مجموعة أخرى من الوجوه، ومنهم جوري بكر التي اشتهرت بشخصية (وداد) في مسلسل "جعفر العمدة" وتتحدث عن بداياتها وأعمالها الفن. 


 
كذلك يستضيف البرنامج الفنانين من الشباب أحمد عبدالوهاب وعلي صبحي وأحمد عبدالحميد وأحمد غزي الذين يكشفون لإسعاد يونس عن العديد من المواقف الفارقة في بداياتهم الفنية وعدد من الأسرار التي تذاع لأول مرة.

Dr.Randa
Dr.Radwa