الثلاثاء 14 مايو 2024

فيلم «تاج» يحطم الأرقام القياسية في لبنان.. وزيارة مفاجئة لـ تامرحسني

تامر حسني

فن10-7-2023 | 19:08

ياسمين محمد

يواصل فيلم«تاج» للنجم  تامر حسني، تحطيم الأرقام القياسية في شباك تذاكر السينما بمصر والوطن العربي، حيث حقق رقم دولي يصل إلى 8 مليون دولار خارج مصر وداخل مصر 35 مليون في 14 يومًا من عرضه، كما يتصدر المركز الأول بلبنان ويحطم رقم البوكس أوفيس بكامل العدد يوميًا. 

و فاجأ تامر حسني، مساء أمس جمهوره بزيارة مفاجأة إلى أحد دور السينما في لبنان ليشاهد معهم فيلمه الجديد تاج، حيث استقبله الجمهور بنفس حفاوة استقبال المطار محمولاً على الأعناق و ظلوا يهتفون تاج تاج. 


و أكد عددًا كبيرًا من  مديري السينمات بلبنان أن أفلام تامرحسني، دائماً تتصدر المركز الأول، دون منافس واحد منذ فيلم عمر وسلمى 1 وهو متصدر شباك التذاكر.

 

وأضافوا:«أما عن فيلم تاج حقق نجاحاً واسعًا بالإضافة إلى أنه نال كل الاحترام بسبب خروجه عن الصندوق و المتوقع من الأفكار العربية التقليدية وتعتبر جُرأة كبيرة منه ليصعد بصناعة السينما بالفكر والإبهار البصري وقدم فيلم يناسب الأسرة ممتع بصبغه عالمية تجعل الجميع يصفق في نهاية الفيلم بمنتهى الحرارة بالفعل فيلم تاج  صاحب خطوه رائده تستحق كل الاحترام». 


فيلم "تاج" بطولة تامر حسني، دينا الشربينى، عمرو عبد الجليل، هاله فاخر، ساندي، محمد ابو داوود، والفيلم قصة و سيناريو و حوار وموسيقى تصويريه تامر حسني، إخراج ساره وفيق. 


جدير بالذكر أن تامر حسني، أحيا حفلًا غنائيًا ضخمًا أول أمس ببيروت ويعد الأكثر نجاحًا في بيروت، كما سجل أكبر حضور جماهيري في تاريخ لبنان في ليلة لا تُنسى وستظل راسخة في أذهان الشعب اللبناني.

Dr.Radwa
Egypt Air