الخميس 16 مايو 2024

ديانا حداد تجمع الكرز وتبرز رشاقتها في أحدث ظهور لها (صور)

ديانا حداد

فن12-7-2023 | 19:41

حسن أحمد

شاركت الفنانة اللبنانية ديانا حداد، صورها وهي تجمع الكرز عبر حسابها الشخصي، وظهرت فيها على طبيعتها من قلب الطبيعة. 

ديانا حداد، هي مطربة لبنانية، من مواليد الأول من أكتوبر عام 1976، اشتهرت بالبوب العربي وغنت مختلف اللهجات كما حازت على الكثير من الجوائز.

ديانا حداد تجمع الكرز

ميلادها وعائلتها

ولدت ديانا، في قرية بصاليم لوالديها جوزيف حداد، وهو مسيحي ماروني من قرية مغدوشة من صيدا، ووالدتها منى حداد وهي مسلمة، بعد اندلاع الحرب الأهلية في لبنان عام 1975 انتقلت أسرتها إلى الكويت،

هناك تلقت تعليمها في المدرسة الوطنية في منطقة الفحيحيل، تم اكتشاف موهبتها الموسيقية عندما كانت في الثامنة من عمرها، وبعد سنوات وفي سن المراهقة غنت دياناحداد، في العديد من المناسبات الوطنية في الكويت وذلك عام 1988

ديانا حداد تجمع الكرز .

العودة إلى لبنان بعد غزو الكويت

في عام 1990، اضطرت عائلتها للعودة إلى لبنان إثر اجتياح الجيش العراقي للكويت، كما أنها حصلت على دبلوم في علوم الكمبيوتر عام 1992.

وتـُعد ديانا حداد، من أشهر المغنيات في العالم العربي وأكثرهن نجاحاً، غنت باللهجة اللبنانية والعراقية والمصرية والخليجية، وقد حاز ألبومها الأول على شهادة البلاتين لكونه الألبوم الأكثر مبيعاً لعام 1996.

ديانا حداد تجمع الكرز

في أواخر عام 1997، حقق ألبومها بعنوان "أمانيه" نجاحاً كبيراً، وفي تلك الفترة شكلت ديانا حداد، ثنائياً متميزاً مع زوجها السابق الإماراتي سهيل العبدول، الذي أخرج أغلب كليباتها حتى 2005 بعد ذلك قررت العمل مع مخرجين آخرين.

لقد شهد مشوارها الفني صعوداً وهبوطاً، إلا أنها كانت قادرةً دائماً على النهوض فقد أنتجت أغانيها بمفردها مثل ساكن وأمانيه في 1990، وأغنية "ماني ماني، ماس ولولي، ياعيبو" في عام 2000 وأغنية يا هدية من ربنا ومجنونة في 2010.

ديانا حداد