الثلاثاء 14 مايو 2024

«بيت الزكاة والصدقات المصري» يوزع 4 أطنان من المواد الغذائية للأيتام والمسنين

بيت الزكاة والصدقات الْمصرِي

دين ودنيا13-7-2023 | 16:13

دار الهلال

أعلن «بَيْتُ الزُّكاةِ والصَّدَقاتِ الْمِصْرِيَّ» تحت إشراف فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف، توزيع 4 أطنان من المواد الغذائية والملابس للأطفال الأيتام والمسنين اليوم، في إطار مبادرة «إطعام» التي يتبناها بيت الزكاة والصدقات المصري لإيصال المواد الغذائية الأساسية للمستحقين.

وأضاف «بَيْتُ الزُّكاةِ» - في بيان له اليوم الخميس، أن فريق بيت الزكاة قام بتوزيع شنط المواد الغذائية المتنوعة والتي تشمل كميات من المواد الغذائية المتنوعة للحالات المستحقة وفق قاعدة بيانات أهالينا المستحقين للزكاة والصدقات لضمان وصول المساعدات الغذائية والملابس للحالات الأولى بالرعاية لتهيئة حياة كريمة على مدار العام.

وأشار «بَيْتُ الزُّكاةِ» إلى أن المساعدات التي قام بيت الزكاة بتوزيعها تضمنت حقائب ملابس صيفية جديدة تم توصيلها للأيتام والمسنين لإدخال البسمة والفرحة عليهم وذلك في إطار مبادرة «كتر من خيرك.. وفرّح غيرك» التي يستهدف بيت الزكاة من خلالها توصيل الملابس الجديدة للمستحقين في كل محافظات الجمهورية. 

وأكد بيت الزكاة أن برنامج «إطعام» مستمر طوال العام لتوزيع المواد الغذائية على المستحقين في كل المحافظات، وفقا لقوله تعالي: {ويطعمون الطعام عَلَىٰ حُبِّهِۦ مِسۡكِینࣰا وَیَتِیمࣰا وَأَسِیرًا} [الإنسان: 8].

Dr.Radwa
Egypt Air