الإثنين 13 مايو 2024

مستقبل وطن ينظم عددا من الأنشطة والفعاليات الخدمية للأعضاء والمواطنين بالإسكندرية

حزب مستقبل وطن

محافظات13-7-2023 | 16:14

محمد حبيب

نظم حزب مستقبل وطن بالإسكندرية اليوم الخميس، عددًا من الأنشطة والفعاليات الخدمية للأعضاء والمواطنين بمحافظة الإسكندرية، وذلك في إطار خطة الحزب لمشاركة الدولة لتلبية احتياجات المواطنين، ضمن حملات الحزب المستمرة للتواصل مع الشارع السكندري والمواطنين، إيمانًا منه بدوره المهم والفعال بضرورة التواجد والتلاحم مع المواطنين.

وذكر الحزب - في بيان له - أن الحزب نظم عددًا من الندوات التوعوية والتثقيفية، حيث نظمت أمانة العامرية أول، ندوة بعنوان "كيفية التحرك وتوسيع النشاط الحزبى"، وندوة أخرى تحت عنوان "شرح مدونة السلوك الحزبي"، كما نظمت أمانة الدخيلة، ندوة بعنوان "الجمهورية الجديدة".

ونظمت أمانة قسم الرمل أول، ندوة توعوية و تثقيفية بعنوان "الترتيب لإقامة معارض المنتجات المختلفة"، وتناولت الندوة الحديث عن معارض منتجات المرأة المعيلة والأسر المنتجة، والتعرف على كيفية البدء بإقامة معرض للمنتجات؛ وذلك في إطار دعم حزب مستقبل وطن للمرأة ومحاولة إيجاد مصدر دخل لها.

كما نظم الحزب مجموعة من الفعاليات الميدانية، حيث تابعت أمانة المنتزة ثالث، أعمال الرصف بشارع السوق بخورشيد، كما نظمت أمانة الدخيلة، لقاء جماهيري لحل مشاكل اهالى الدائرة، حيث يعد هذا الشارع من أهم الشوارع بنطاق الدائرة؛ لأنه الرابط بين طريق المحمودية والطريق الدولي.

وعلاوة على ذلك، عقد الحزب عددًا من الاجتماعات التنظيمية، أبرزها اجتماع أمانة العمل الجماهيري بقسم الرمل ثانِ لمتابعة خطة سير العمل الفترة القادمة.

Dr.Radwa
Egypt Air