الأربعاء 15 مايو 2024

جامعة كفر الشيخ :الكشف على 1273 حالة ضمن «حياة كريمة» لقرية خليج قبلي

قافلة طبية

محافظات13-7-2023 | 20:01

دار الهلال

أطلقت جامعة كفر الشيخ قافلة طبية توعوية إرشادية شاملة إلى قرية خليج قبلي والقري المجاورة بمركز مطوبس برعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي، وإشراف الدكتور عبدالرازق دسوقي رئيس جامعة كفر الشيخ، أسفرت عن توقيع الكشف على 1273 حالة وذلك فى إطار المبادرة الرئاسية «حياة كريمة»، لتنمية الريف المصري.

وأوضح رئيس الجامعة - في بيان اليوم - أن القافلة تأتي في إطار دور الجامعة في المساهمة في تنفيذ خطة الدولة وتوجيهات القيادة السياسية لبناء أجيال قادرة على مواكبة الخطوات الجادة للدولة المصرية في بناء الدولة الحديثة والمساهمة فى تحقيق اهدافها وفق رؤية 2030، وإيمانا بدور الجامعة فى خدمة المجتمع داخل قري محافظة كفر الشيخ فى نطاق (حياة كريمة).
وأكد الدكتور عبدالرازق دسوقي، على استمرار الجامعة في إطلاق القوافل التنموية الأكثر احتياجًا، لافتا إلى أن القافلة تضم نخبة من أعضاء هيئة التدريس يمثلون التخصصات المختلفة من كوادر متميزة من كليات الطب البشري والأسنان والصيدلة والتمريض والطب البيطري والتربية النوعية والاداب والزراعة.
ووجه الدسوقي ، باستمرار إطلاق القوافل الطبية والتوعوية التنموية للمناطق الأكثر احتياجًا بجميع مراكز محافظة كفر الشيخ بهدف إجراء الكشف الطبي، وتقديم العلاج بالمجان، وتوعية الموطنين من خلال عقد الندوات والحاضرات التى تخدم هذه القري وتعمل على تنمية مهاراتهم.

Dr.Radwa
Egypt Air