الثلاثاء 30 ابريل 2024

نقيب المهن الموسيقية اللبنانية: حفل عمرو دياب في موعده رغم الشائعات

فريد بوسعيد وعمرودياب

فن14-7-2023 | 19:04

لمياء حسن

أعلن الفنان اللبناني فريد بوسعيد، نقيب المهن الموسيقية اللبناني الجدل المثار حول حفل المطرب عمرو دياب، المقرر إقامته في لبنان، شهر أغسطس المقبل، وذلك بعد انتشرت شائعات خلال الأيام الماضية تزعم إلغاء حفل عمرو دياب، على خلفية خلافه مع أسرة المنتج اللبناني الراحل جان صليبا،

وأكد بوسعيد، إن حفل عمرو دياب، في لبنان قائم في موعده وكل ما تردد عن إلغاؤه ليس له أساس من الصحة.

عمرو دياب

ومن المعروف أنه سوف يُحيي عمرو دياب، حفلا غنائيا جديدا مساء اليوم الجمعة 14 يوليو فى سول مراسي الساحل الشمالي. كما هو من المقرر أن يقدم  خلال حفله في الساحل اليوم باقة من أجمل أغانيه الجديدة والقديمة، والتي يحبها الجمهور، حيث كانت آخر أغاني عمرو دياب “يا ليل” الذي تعتبر أول ديو غنائي بينه وبين نجله عبد الله، وكذلك “خلص على قلبي” والذي طرحها مؤخراً عبر أحد المتاجر الموسيقية  الشهيرة.

فريد بوسعيد نقيب المهن الموسيقية اللبناني

فريد بوسعيد نقيب المهن الموسيقية اللبناني

وكذلك سيحيي أيضاً عمرو دياب، حفلاً آخر  في الساحل الشمالي يوم الجمعة الموافق 11 أغسطس المقبل، وكشفت عن ذلك الشركة المنظمة عن فئات وأسعار التذاكر في الحفل الذي يأتي ضمن جولة دياب، في موسم الصيف. وتبلغ أسعار تذاكر الحفل المقرر إنطلاقها فى 11 أغسطس بــ: 600 جنيه للفئة العادية، 1200 جنيه للفئة الأعلى، و80 ألف جنيه للطاولة الخاصة التي تضم 10 أفراد.

Dr.Randa
Dr.Radwa