الأربعاء 15 مايو 2024

رسميا.. ديكلان ريس يرحل عن وست هام يونايتد

ديكلان رايس

ملاعب الهلال15-7-2023 | 10:53

محمد نبيل

أعلن نادي وست هام يونايتد، صباح اليوم السبت، رحيل قائده ولاعب خط الوسط، ديكلان رايس، في صفقة تاريخية، دون تحديد الوجهة المقبلة.


ونشر النادي خلال بيان رسمي: "وست هام يونايتد يمكن أن يؤكد أنه تم التوصل إلى اتفاق لمغادرة ديكلان رايس النادي مقابل رسوم انتقال بريطانية قياسية".


وأشار البيان: "لاعب خط الوسط الإنجليزي البالغ من العمر 24 عاما يغادر هامرز بعد أن خاض 245 مباراة مع الفريق، انتهى آخرها في الشهر الماضي عندما رفع كأس دوري المؤتمرات الأوروبي في براج لينهي انتظار دام 43 عاما لتحقيق بطولة كبرى".

وواصل: "أود أن أوضح لمشجعينا أننا لا نريد بيع ديكلان، أردنا بناء فريقنا حوله وقدمنا ​​سلسلة من العروض المحسنة طويلة الأجل للتعاقد لتأمين مستقبله، ومع ذلك، بمجرد أن أوضح ديكلان أنه يرغب في المضي قدمًا والسعي إلى تحدٍ جديد، شعر النادي أنه لن يكون من الصواب الوقوف في طريقه، بما يخدم مصالح وست هام يونايتد".

وأتم: "رايس سيحتل إلى الأبد مكانة خاصة في قلوب مشجعي هامرز وكل شخص هنا في النادي، نتمنى له التوفيق في المستقبل وسيظل دائما مصدر إلهام ومثال لأي لاعب شاب قادم من خلال أكاديميتنا".

وبحسب التقارير، فإن أرسنال قد توصل لاتفاق كامل مع وست هام يونايتد للتعاقد مع رايس مقابل 105 ملايين جنيه إسترليني، ليكون البريطاني الأغلى في التاريخ.