الأحد 12 مايو 2024

توخيل: مانى لم يرتقِ لمستوى التوقعات

توخيل

ملاعب الهلال15-7-2023 | 21:21

محمد نبيل

أكد توماس توخيل، المدير الفنى لفريق بايرن ميونخ الألمانى، أنه يسعى لتطوير أداء اللاعبين خلال المعسكر التحضيرى الذى يخوضه الفريق استعدادا لانطلاق الموسم المقبل 2023-2024.

وقال توخيل، فى تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي الذى عقده اليوم: "علينا أن نتطور معا كمجموعة، لدينا أربعة أسابيع حتى بداية الموسم الجديد ونريد العمل وفقا لمبادئنا، يريد جميع اللاعبين إثبات أنفسهم، هذه الأسابيع الأربعة ستمضي سريعًا، لذلك علينا التصرف بحكمة".

وأشار توخيل حول رحلة الفريق إلى آسيا: "أتطلع إليها حقا، أحب هذه الرحلات، إنها متعبة بعض الشيء، لدينا بعض المباريات المثيرة ولتجربة الكثير، نأمل أن نتمكن من اجتياز هذا المعسكر التدريبي بدون إصابات، يمكننا جميعا السفر معا".

وأكد: "ساديو ماني لم يرتقِ إلى مستوى التوقعات في الموسم الماضي، الوضع التنافسي مرتفع للغاية بالنسبة له هنا، لدينا كوكبة مميزة تجعل الأمر صعبا للغاية على ساديو، اللاعب يعرف ذلك أيضًا، أنا أعرف رأيه، هو يعرف رأيي ورأي النادي. ماني يمتلك عقد مع بايرن وهو يريد البقاء في النادي، أحترم ذلك، ولكن ما زلنا في اليوم الأول من التدريبات وما زالت هناك الكثير من الأمور قد تحدث".

وواصل توخيل حول الوافدين الجدد، قائلا: "أعرف رافائيل جيريرو جيدا من دورتموند، يريد الفوز بالألقاب معنا، تم اتخاذ قرار بالتعاقد مع كونراد لايمر قبل وصولي وأنا سعيد بأنه هنا، إنه مجتهد للغاية ويتميز بالقوة البدنية، لدي انطباعات جيدة جدا عنه".

وتحدث مدرب البايرن عن حالة نوير: "سيستمر مانويل في التدريب بشكل منفرد، وسوف يتنقل بين التدريب البدني وتدريب حراس المرمى، سنرى ما إذا كان سيأتي إلى هنا (تجرينسي) أيضا، لن يتواجد معنا في اسيا، ولكن سيتم دمجه جزئيا في التدريبات الجماعية بعد رحلتنا".

واتم توخيل تصريحاته قائلا: "يستغرق الأمر وقتا، وسيحصل عليه، يمتلك صبرا هو الأعظم على الإطلاق، يوما بعد يوم وأسبوعا بعد أسبوع سنعرف المزيد، ربما يكون قرب عودة البوندزليجا، وكأس السوبر هدفا طموحا للغاية، نتطلع ونأمل أن يتم دمجه جزئيا في أغسطس".

Dr.Radwa
Egypt Air