الإثنين 13 مايو 2024

10 أكتوبر.. أولى جلسات محاكمة عمرو واكد بتهمة إتلاف سيارة مواطن

28-9-2017 | 13:14

حددت نيابة الدقي جلسة 10 أكتوبر المقبل، كأولى جلسات محاكمة الفنان عمرو واكد أمام محكمة الجنح في واقعة اتهامه بتحطيم سيارة طالب أثناء توقفها أمام منزله.
 

وكانت النيابة أمرت بإخلاء سبيله بكفالة 5 آلاف جنيه عقب التحقيق معه، ومثل "واكد" أمام محمد حماد، وكيل أول نيابة الدقي، ووجهت له النيابة تهمة الإتلاف العمدي لسيارة مواطن.
 

وتسلمت نيابة الدقي بإشراف المستشار وائل الدرديري، المحامي العام الأول لنيابات شمال الجيزة الكلية، التحريات التي طلبتها النيابة من رجال البحث الجنائي بمباحث الجيزة، وأكدت صحة الواقعة.
 

وأفادت التحريات، أن واكد عندما عاد بسيارته لركنها أمام فيلته بشارع أحمد المليحي فوجئ بتوقف سيارة أخرى ما دفعه لرشقها بــ"طوب" وهشم الزجاج الأمامي للسيارة والمرايات، وهو ما أثبتته معاينة ضابط شرطة من القسم، ومن خلال مناقشة عدد من سكان الشارع وشهود العيان.
 

واستمعت النيابة لأقوال الطالب، مقدم البلاغ، الذي قال إنه كان جالسًا على "كافيه" بالقرب من فيلا عمرو واكد وركن سيارته وعندما عاد لاستقلالها فوجئ بتحطم زجاجها وأخبره الموجودون بالشارع، أن واكد من فعل بها تلك التلفيات، واستمعت النيابة لأقوال اثنين من شهود العيان الذين تصادف وجودهما في "الكافيه" المواجه للفيلا وقررا أنهما شاهدا وأكد أثناء ارتكاب الواقعة.
 

وعقب انتهاء التحقيقات أمرت النيابة بإخلاء سبيله بكفالة 5 آلاف جنيه، وإحالته اليوم الخميس إلى محكمة الجنح.

    Dr.Radwa
    Egypt Air