الجمعة 17 مايو 2024

رغم خسارته.. اتحاد الكرة يعتمد فوز «زمالك 97» على الداخلية

28-9-2017 | 15:28

قررت لجنة القطاعات بالإتحاد المصري لكرة القدم، اعتماد نتيجة مباراة فريق ناشئي الزمالك مواليد 1997، مع نادي الداخلية لنفس السن، والتي أقيمت بتاريخ 13/9/2017، لصالح الزمالك.

جاء ذلك بسبب إشراك الداخلية للاعبَين فوق السن، بالمخالفة للوائح البطولة.

وأكد محمد صبحي، المدير الإداري لقطاع الناشئين بنادي الزمالك، أن النادي أرسل في وقت سابق فاكساً للاتحاد المصري لكرة القدم، بتاريخ 20/9/2017، بشأن تضرره من إشراك نادي الداخلية، لعدد لاعبَين فوق السن في مباراة ناشئي النادي مواليد 1997، والتي أقيمت بتاريخ 13/9، وانتهت بفوز الفريق البوليسي بهدف دون رد.

وكشف صبحي، عن كيفية اكتشاف هذا الأمر، حيث قال إنه عقب انتهاء اللقاء اكتشف وجود أكثر من لاعب بفريق الداخلية يلعبون بالفريق الأول، وبناءً عليه تحرى الأمر، ووجد أن الفريق البوليسي قام بالفعل بإشراك لاعبَين.

وواصل المدير الإداري للقطاع، أنه تحرك بشكوى مباشرة للاتحاد المصري لكرة القدم، عقب اللقاء، وذلك بناءً على اللائحة المرسلة في بداية الموسم للأندية المشتركة في بطولة الجمهورية، والتي تنص لوائحها على عدم إجازة أي فريق يشارك في البطولة بإشراك لاعبين فوق السن وهو ما استند النادي إليه في شكواه ومن ثم تم احتساب الزمالك فائزاً.

ويمتلك الزمالك الآن، 6 نقاط، جمعها من 3 جولات، حيث فاز على الداخلية عقب اعتماد النتيجة، وخسر أمام الأسيوطي، وفاز بالأمس على الاتحاد السكندري بهدف دون رد.