السبت 29 يونيو 2024

جامعة الفيوم تستضيف اجتماع لجنة قطاع العلوم الأساسية والتخطيط //منشور من يومين علي عده مواقع////

28-9-2017 | 15:35

استقبل صباح اليوم خالد حمزة رئيس جامعة الفيوم أعضاء لجنة قطاع العلوم الأساسية والتخطيط لعقد الاجتماع الشهري للقطاع بمناسبة حصول كلية العلوم بجامعة الفيوم على شهادة الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والإعتماد كثاني كلية على مستوى كليات الجامعة.

حضر الإجتماع أحمد فؤاد باشا رئيس لجنة القطاع، وعرفة صبري عميد كلية العلوم بجامعة الفيوم, وعمداء كليات ومعاهد العلوم بجميع الجامعات المصرية وأعضاء لجنة التخطيط .

وقال خالد حمزة أن هذا الإجتماع هو أولى مراسم إحتفال الجامعة بحصول كلية العلوم على شهادة الجودة. وحرص على توجيه الدعوة لأعضاء اللجنة على عمل هذا الإجتماع بشكل دوري سنويا في سبتمبر من كل عام في رحاب جامعة الفيوم.

وأوضح عرفة صبري أن اجتماع اللجنة بالجامعة هو أمر مشرف بمشاركة أعضاء اللجنة في الاحتفال باعتماد الكلية الذي أتى بتعاون وتضافر الجهود من كافة منسوبي الكلية منذ أعوام.

كما عبر أحمد فؤاد باشا عن سعادته هو وأعضاء اللجنة فى مشاركة كلية العلوم بجامعة الفيوم الإحتفال بالحصول على شهادة الإعتماد التى تثبت استحقاق كلية رائدة فى مجال العلوم لها والتي تؤهلها خريجيها للالتحاق بسوق العمل ونفع المجتمع بهم.

http://www.elfagr.org/2766954

https://www.elbalad.news/2954436