الخميس 16 مايو 2024

5 أسئلة تكشف العريس في جواز الصالونات

28-9-2017 | 16:18

تصبح الكثيرات، عرضة لزواج الصالونات، وقبل أن تقع في فح الزواج، ينصحك إبراهيم أحمد، باحث في علوم الطاقة، والميتافيزيقا، بالاستفسار عن 5 أسئلة تكشف لك هل يناسبك جواز الصالونات؟

وقدم خلال حديثه لـ"الهلال اليوم، تلك الأسئلة، كالآتى:

1-اسأليه.. ما هو طموحك المالي أو العملي؟..فإذا كانت الإجابة: سأبنى قصرا، واشتري طيارة، فبالتالى هو إنسان ليس له خطة ومنافق واعتاد الحديث كثيرا من أجل الحوارات.

ولكن إذا كانت الإجابة محدده: في خلال سنة سأقوم بعمل شئ معين، وبالتالي فهو يخطط ولديه هدف معين يسعى إليه.

2- هل ارتبط من قبل؟.. سؤال شائع ومهما كان فضولك، احذري من الاستفسار عن هذا السؤال.. وإذا قام هو بسؤالك، تكون أجابتك كالتالى" لم أكون محظوظة بما فيه الكفاية، بأن تكون العلاقة السابقة ناجحة"، فهذه الإجابه تجعله في حيرة شديدة ويتمسك بك ، ثم قومي وقتها برد السؤال.

3- نظرات عينيه.. نظرات العين أكثر ما تفضح الرجل، فتابعى تلك النظرات جيدا، فإذا كان يتصفح جسدك، فإنه شخص يحب النساء، ولكن إذا كان ينظر إلى عينيك ووجهك ويبتسم ابتسامه خفيفة، فإنه شخص طبيعي ومحترم.

4- الهدية.. دائما عند يزورك العريس لأول مرة، يختار بعض الأشياء من حلويات وهدايا التى يدخل بها منزلك، وهى التى توضح خلفيته فى التربيه وبيئته، فإذا كانت بسيطة وأقل من مستواه فهو شخص بخيل وغير مناسب وقد تكون العنوسة أفضل من الاستمرار معه.

وإذا اختار أشياء أغلى واعلى من المستوى الذي يعيش فيه، وبالتالي فهوة يحب التظاهر ، والمنظرة، وفي المستقبل من الممكن أن يأخذ فلوسك من أجل التفاخر.

وإذا قدم شئ من مستواه، إذن فهو إنسان متزن وطبيعي، وإذا قدم هدية لك شخصيا أو لوالدتك مثل بوكيه من الورد ، فهو شخص رومانسي ولا تتركيه ابدا.

5- مسكة الشوكة..طريقه أكله وجلسته، طريقة السلام ، كلها أمور تظهر الشخصية، ودلالته السيكولوجية.

كما نصح إبراهيم أحمد، الفتيات، خلال المقابلات مع عريس الصالونات، بعدم المبالغة في المكياج، وعدم مقاطعة أحد عند الحديث خلال المقابلة، ولا تعطيه أكبر من حجمه، فإذا حاول أن يسألك أسئلة شخصية أمنعيه بالذوق، وهذا يزيد فضوله، وإذا أظهر المدح لك ردى المدح ليه واشكريه على المجامله الرقيقه.

وأكد إبراهيم أحمد أن هناك من يري إن زواج الصالونات “عيب”، ولكنه في بعض الأحيان يكون وسيلة جيدة للتعارف، وقد يكون ناجحا.