الخميس 16 مايو 2024

اتحاد الكرة: 7 مرشحين لتولي تدريب منتخب الشباب

28-9-2017 | 17:37

كشف حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة ونجم الزمالك السابق ، عن 7 أسماء من المرشحين لقيادة المنتخب الأولمبي في البطولة الأفريقية تحت 23 والتي من المقرر إقامتها في مصر 2019 والمؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية بطوكيو 2020 .

ونجحت مصر في أن تنال شرف استضافة البطولة الأفريقية للشباب تحت 23 والتي ستقام عام 2019 في مصر والتي من المقرر أن تؤهل لدورة الألعاب الأولمبية بطوكيو 2020.

وأضاف إمام في تصريحات إذاعية عبر برنامج “الكرة في ملعبك": "هناك عدة أسماء مرشحة مثل إيهاب جلال، مؤمن سليمان، ضياء السيد، أحمد حسام” ميدو”، شوقي غريب، ربيع ياسين، معتمد جمال".

وتابع: "إيهاب جلال قدم عمل مميز، صغير السن، يلعب كرة هجومية ولكن له بعض المطالب ندرسها سويا، وسيكون إضافة مميزة للعمل مع لاعبين صغار السن".

أكد "كذلك علي ماهر قدم عمل مميزا مع الأسيوطي، وحصد 4 نقاط في أول 3 جولات من الدوري، فهو الفريق الصاعد الوحيد الذي وصل لهذا الرقم".

وأوضح "ولكن لن نفتح هذا الملف قبل الانتهاء من مباراة الكونغو المؤهلة لتصفيات كأس العالم، بعدها ندرس أسماء المرشحين مع محمود سعد المدير الفني لاتحاد الكرة ومجدي عبد الغني عضو المجلس".

وأشار عضو مجلس إدارة الجبلاية "قد أميل لمرشح ما، ولكن عند دراسة الأوراق ودخول الموضوع حيز الجدية، تختلف الحسابات “ .

وشدد إمام، على أنه سيتم اختيار مدرب منتخب الشباب مواليد 2001 بعد مباراة الكونغو".

وأتم حازم إمام: "تنظيم الدورة المؤهلة للأولمبياد إنجاز يحسب لمجلس إدارة الاتحاد، ولكن للأسف الكثيرون لم يشعروا به".

ويستعد المنتخب الوطني لمواجهة منتخب الكونغو برازفيل في الجولة الخامسة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات بطولة كاس العالم روسيا 2018 .