السبت 29 يونيو 2024

يسخر من طموحى

28-9-2017 | 18:47

كتبت : مروة لطفى

لأننى لا أعترف بالحياة دون حب قررت لملمة جميع القضايا العاطفية الخاسرة لنتشارك سوياً فى الدفاع عن أصحابها علنا نجد وسيلة لإنارة الطريق أمام جميع القلوب الحائرة فى انتظار رسائلكم على عنوان المجلة أو عبر البريد الإلكترونى:

[email protected]

منذ نعومة أظافرى وأنا أحلم بالتفوق العملي، فلم أمر إلا بتجربة عاطفية باءت بالفشل ما جعلنى على يق أن العمل ن هو الأهم، لذا ركزت فى وظيفتى البنكية حتى وصلت لمنصب مميز وأنا فى منتصف العقد الثالث من العمر.. هنا بدأت أخشى الوحدة والكبر لذا وافقت على خطبة تقليدية من طبيب يكبرنى بعشر سنوات.. ورغم أنه يملك مزايا تتمناها أى فتاة إلا أنه يستهزئ بكلامى عن مستقبلى العملى ويردد دائماً «طموحك  سيختلف بعد الإنجاب ».. أخشى أن أكمل تلك الزيجة فيقف حائلاً  أمام نجاحى العملى وأخاف تركه فأضيع فرصتى فى الزواج.. بماذا تنصحينني؟!.

ش . ك «الدقي »

أعتقد أنكِ بحاجة لمواجهة ذاتك وتحديد ما تريدين فعلياً، فموقف هذا الرجل من طموحك العملى واضح ومعلن لكن السؤال ، العمل أو زواجك منه، أيهما عندك أهم؟!.. فطالما أن الحياة مستمرة لا يوجد فرصة أخيرة للزواج.. فقد يأتى فى أى وقت إنما تكمن المشكلة فى ماهية الاختيار، لهذا أنصحك بإعادة حساباتك حتى تعرفى المسار المناسب لتحقيق أهدافك.

    الاكثر قراءة