الخميس 9 مايو 2024

تعرف على الأفلام المنافسة في صيف 2023 أغسطس المقبل

افلام الصيف 2023

فن16-7-2023 | 12:26

مها الشيخ

يستعد صناع الأعمال السينمائية لإطلاق عدد من الأفلام موسم الصيف 2023، ويشارك بيها مجموعة من نجوم الفن بينهم محمد هنيدي وغادة عادل ومحمد رمضان ومحمد إمام ومحمد ممدوح.

ع الزيرو 

وينافس النجم محمد رمضان في سباق أفلام موسم الصيف 2023 بفيلمه "ع الزيرو"، وكان من المقررإطلاقه في مارثون أفلام عيد الأضحى الماضي 2023، لكن تم تأجيله للعرض خلال شهر أغسطس المقبل. 


فيلم ع الزيرو من بطولة من محمد رمضان، نيللى كريم، وشارك عدد من الفنانين المتميزين في دور البطولة بينهم جومانا مراد، خالد الصاوى، شريف دسوقى، الطفل منذر مهران، ايمى اسلام، راشد محمد وعدد آخر من الفنانين وتأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل.

وتدور الأحداث فيلم "ع الزيرو" في إطار اجتماعي يجمع بين «الأكشن» والكوميديا حول حياة شخص بسيط وشريف يسمى «دراجون» يعاني من قلة الرزق وأشياء أخرى، ولكن تحدث له تحولات مع توالي الأحداث.

ع الزيرو


البطة الصفرة

يضم فيلم البطة الصفراء مجموعة من الفنانين منهم: غادة عادل، محمد عبد الرحمن، محمود حافظ، صلاح عبد الله وهو من تأليف محمود عزت وإخراج عصام نصار.

والمقرر إطلاقة في دور العرض السينمائية في يوم 9 أغسطس المقبل، وأحداثه تدور في إطار كوميدي.


البطة الصفرة

وش في الوش

ويعرض فيلم “وش في وش" يوم 18 أغسطس المقبل بجميع دور العرض السينمائية.


هو فيلم "وش في وش" كوميدي إجتماعي، ويشارك في بطولته محمد ممدوح، أمينة خليل، خالد كمال، أنوشكا، أسماء جلال، أحمد خالد صالح، سلوى محمد علي، وآخرون من الفنانين المتميزين، والعمل من إخراج وليد الحلفاوي.

وش في الوش


مرعي البريمو

يعرضه يوم فيلم “مرعي البريمو” ٢ أغسطس المقبل، وتدور أحداثه في إيطار كوميدي، ويضم عدد من نجوم الفن بينهم: محمد هنيدي، غادة عادل، لطفي لبيب، أحمد سلطان، علاء مرسي وأخرين.


مرعي البريمو

أبو نسب 


فيلم ابو نسب من بطولة محمد إمام، ياسمين صبري، هالة فاخر، وكوكبة مميزة من الفنانين، وهو من تأليف أيمن وتار، وإخراج رامي إمام، وينتمي لنوعية الأفلام الكوميدي.

أبو نسب

Dr.Radwa
Egypt Air