الأحد 12 مايو 2024

الجمعة.. تامر حسني يلتقي جمهوره في مهرجان العلمين الجديدة

تامر حسني

فن17-7-2023 | 18:40

أحمد نيازى الشريف

يستعد الفنان  تامر حسني، لإحياء حفل غنائي بمدينة العلمين الجديدة.

ويُقام الحفل للفنان تامر حسني يوم الجمعة المقبلة الموافق الـ 21 من شهر يوليو الجاري، ومن المتوقع أن يشهد حضورًا جماهيريًا كبيرًا وذلك بعد واصل النجم تامر حسني، حصد نجاحاته في مختلف المجالات، سواء التمثيل أو الغناء، بعد أن نال إشادات الكثير خلال موسم عيد الأضحى الماضي بفيلمه الجديد "تاج".

وجدير بالذكر أن آخر أعمال تامر حسني السينمائية هو فيلم "تاج"، والذي خاض به موسم عيد الأضحى بجميع دور العرض السينمائي وحقق إيرادات ضخمة محليًا ودوليًا.

ويجمع الفيلم نخبة من نجوم الفن بجانب الفنان تامر حسني وهم: الفنانة دينا الشربيني، وساندي، وأحمد بدير، بالإضافة إلى الفنانة القديرة هالة فاخر، وليلي عز العرب، وإخراج سارة وفيق.

وتدور أحداث فيلم "تاج" في إطار كوميدي فانتازي، حول تاج "تامر حسني" الذي يعمل في إحدى المدارس الخاصة، بعد خروجه من دار لرعاية الأيتام، وهناك يتعرف على دينا الشربيني وتنشأ بينهما قصة حب كبيرة، وفي تلك الأثناء يكتشف أنه يمتلك قوة خارقة، وسرعة فائقة وقدرة على التخفي، ويحاول استخدامها في مساعدة الناس والوقوف بجوارهم، ولكن يتفاجأ تاج أن له أخ توأم يُدعى "هارون"، وتنشأ بينهما عداوة وخلاف كبير بسبب اختلافهما ويحاولان محاربة بعضهما، أحدهما لنصرة الخير والآخر من أجل مصالحه الشخصية.

Dr.Radwa
Egypt Air