الأربعاء 2 اكتوبر 2024

التعادل السلبي يحسم موقعة الزمالك وإنبي

29-9-2017 | 22:02

تعادل فريق الزمالك مع إنبي بدون أهداف، في إطار اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم علي ملعب بتروسبورت في اطار الجولة الرابعة من بطولة الدوري الممتاز.

 

جاءت المباراة جيدة من جانب الفريقين وخاصة في شوطها الثاني الذي شهد عدة فرص محققة من جانب الفريقين على مرمى كل منهما.

 

شهد الشوط الثاني من المباراة سجالا بين الفريقين وأهدر لاعبو الزمالك عدة فرص أخطرها ضربة الجزاء التي أضاعها باسم مرسي في الدقيقة 79 من زمن اللقاء بعد عرقلة مدافعي انبي لمؤيد العجان الظهير الأيسر للأبيض.

 

على الجانب الآخر تحرر فريق إنبي من الخطة الدفاعية التي كان يلغب بها بالشوط الأول من اللقاء وبادل الفريق الأبيض بهجمات كثيرة وخطيرة خلال الشوط الثاني كان أخطرها تسديدة عرفة السيد التي أنقذها الشناوي حارس الأبيض.

 

وسيطر الزمالك على الشوط الأول شبه سيطرة كاملة حيث تشكلت خطورته عن طريق الأطراف من خلال خطورة عبد الله جمعه في الجانب الأيمن أحمد مدبولي في الجانب الأيسر، حيث اعتمد عليهم الأبيض في هجومه على إنبي وقدرتهم على صناعة كرات لمهاجم الفريق باسم مرسي ولكن جاءت دون جدوى، بينما اعتمد فريق انبي على الكرات المرتدة التي تأتي من منتصف ملعبه، كذلك ظهر تواجد لاعبو الفريق البترولي في منتصف ملعبهم وإن كان في منطقة جزائهم في معظم اللحظات.

 

أجرى نيبوشا ثلاثة تغيرات في الشوط الثاني بنزول كاسونجو ورزاق سيسيه بدلا من داوودا وأحمد مدبولي وذلك من أجل التنشيط الهحومي ولكن لم يغيرا النتيجة، كما شارك أحمد توفيق بدلا من حازم إمام بسبب تعرضه للإصابة خلال الشوط الثاني.

 

كما أجرى طارق العشري المدير الفني لإنبي 3 تغييرات خلال الشوط الثاني لتنشيط فريقة.

 

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الزمالك إلى 7 نقاط، بينما رفع إنبي رصيده نقطتين.