الأربعاء 8 مايو 2024

أغرب زبونة.. أسترالية تطلب وجبة على ظهر حصان (فيديو)

لقطة من الفيديو

الهلال لايت 19-7-2023 | 18:32

إيمان علي

تلقى  العاملون في أحد فروع مطعم شهير، أغرب طلب يمكن أن يتخيلوه، حينما طلبت سيدة أسترالية مشروب اللاتيه وهي على ظهر الحصان.

وفي مقطع فيديو، ظهرت السيدة وهي تطلب مشروبًا صغيرًا من شاي لاتيه أثناء ركوب حصان بالومينو، مما أشعر الموظفين بالصدمة في بادئ الأمر قبل أن تظهر عليهم علامات الابتهاج.

وأظهرت اللقطات السيدة وهي تسير بثقة نحو النافذة لتطلب ما تريد دون أن يتم اعتراضها، إذ قامت بعد ذلك بنشر الفيديو على قناتها على تيك توك وحصلت على 100 ألف مشاهدة. كما حصل الفيديو على مئات التعليقات من المتابعين الذين صُدموا من السماح للمرأة بطلب ما تريد وهي على ظهر الحصان.

من جهته، قال متحدث باسم ماكدونالدز لصحيفة ديلي ميل أستراليا إن ركوب الخيل أثناء طلب الطعام أو الشراب من نافذة البيع ممنوع لضمان سلامة راكب الخيل والموظفين.

@sme_centre Join us for a ride through to maccas…. When you riding and you need a coffee fix. #maccas #mcdonalds #ridethrough #horse #horses #horsesoftiktok #fun #horseriding #palomino #ohno #fypシ #fyp #viral #horsesoftiktok #coffee #coffeetok #live #love #oops #itwasntme #um #au #australia #brisbane @Tay🥃 ♬ Old Town Road - YuanRemix

 

Egypt Air