السبت 27 ابريل 2024

«ما بضعفش» لـ هيفاء وهبي تقترب من 5 ملايين مشاهدة

هيفاء وهبي

فن20-7-2023 | 15:25

ياسمين محمد

حققت أغنية الفنانة هيفاء وهبي "ما بضعفش" انتشارًا وتفاعلا من المتابعين، حيث بلغت نسبة مشاهداتها 4 ملايين و829 ألفا و547 مشاهدة على موقع يوتيوب بعد حوالي 13 يوما من طرحها ،وفقا لأحدث الإحصائيات اليوم الخميس.

وواصلت هيفاء اليوم الترويج لأغنيتها، عبر حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي، حيث غيرت غلاف صفحتها بموقع "فيسبوك" ووضعت بوستر الأغنية ، وأعادت نشر تعليقات الجمهور .

وعبرت هيفاء عن سعادتها بالانتشار الذي يحققه فيديو كليب الأغنية، قائلة في منشور "شكرا لردود الأفعال ودعمكم... أحبكم جميعًا".


وطرحت هيفاء كليب الأغنية يوم الخميس 6 يوليو الجاري عبر يوتيوب واعتمدت فيه على تقديم رقصات استعراضية مختلفة، وهو من كلمات عمرو المصرى، وألحان سامر أبو طالب، وتوزيع سليمان دميان، وإخراج إيلى فهد .


وكان آخر أعمال هيفاء وهبى فيلم "رمسيس باريس"، والذى عرض في موسم عيد الفطر 2023، ويشارك في بطولته محمد سلام، ومحمد ثروت، وحمدى المرغنى، ومحمود حافظ، وسميرة مقرون ومصطفى البنا، وأحمد كشك وسامى مغاوري وتأليف كريم حسن بشير وإخراج أحمد خالد موسى.

وتدور أحداث الفيلم فى إطار كوميدى، حول انتقال مجموعة من المصريين من رمسيس إلى باريس وهذه الرحلة تتضمن كثيراً من الأحداث والمفاجآت، وسط مواقف كوميدية تقوم على الموقف، وتصل الأحداث ذروتها عندما يقررون تشكيل عصابة لسرقة لوحة الموناليزا من متحف اللوفر، وهم متنكرون.

Dr.Randa
Dr.Radwa