الخميس 16 مايو 2024

«الشبكة».. تعرفي على أفكار مبتكرة لتقديمها في حفلكِ (صور)

تقديم الشبكة

سيدتي21-7-2023 | 01:16

بسمة أبوبكر

لدبلة الخطوبة فرحة خاصة، فهي الحلم الذي تنتظره كل فتاة من فارس أحلامها، وتتمنى لو قدمها لها بطريقة مختلفة ومبتكرة ليظل طريقة تلقيها لخاتم خطبتها ذكرى محفورة على حائط ذاكرتها طوال العمر.

 

وفي السطور التالية نستعرض مجموعة من الافكار المبتكرة لتقديم الشبكة خلال الحفل، إليكي التفاصيل:

 

1) تغليف شبكة العروس بالورود والأزهار بمختلف ألوانها، بحيث تحيط الأزهار بصندوق الذهب بطريقة ساحرة، مع ضرورة أن تتناسب ألوان الورود المستخدمة مع لون الصندوق.

2) يمكنكِ اعتماد الصينية لوضع الشبكة وخواتم الخطوبة عليها، وتستخدمين الألوان المستخدمة في ديكور الحفل، وأضيفي لمسة من شرائط التول أو الساتان، لتتناغم مع ديكور الحفل. 

3) ‏يمكنكِ اعتماد الصينية القطيفة لوضع الشبكة عليها، فكري بالألوان التي تفضلينها، وأضيفي لمسة من شرائط التول أو الساتان، لتتناغم مع أجواء البهجة بالحفل.

4) استخدام الأقفاص، أو الصناديق الزجاجية أو الاكليريك الشفافة، بالإضافة إلى المجسمات الخشبية المزينة بالأزهار أو الأحرف الأولى للعروسين. وللمسة شرقية، يمكنك اختيار صندوق خشبي مزين باللؤلؤ.

5) ‏يمكنكِ تمييز دبل الخطوبة ووضعها داخل صندوق شفاف صغير، مع الورود الملونة الرومانسية، ووضع دبل الخطوبة بداخلها، كلمسة رومانسية وإبراز جمال دبلة الخطوبة.

6) ‏من الأفكار الفخمة، أن تقدمي الشبكة على مناضد صغيرة يتم جرّها، خاصًّة إن كانت الشبكة تحتوي على الكثير من القطع، على أن تكون تلك المنضدة مزينة بالورود وشرائط التول والدانتيل.