الثلاثاء 14 مايو 2024

محافظة أسوان: الانتهاء من تطوير مستشفى التأمين الصحي بأسوان بنهاية العام المقبل

محافظ أسوان

محافظات24-7-2023 | 14:47

دار الهلال

كلف محافظ أسوان أشرف عطية ، الدكتورة غادة أبو زيد نائب المحافظ بتفقد مشروع تطوير وإحلال وتجديد ورفع كفاءة مستشفى أسوان للتأمين الصحى لمتابعة الأعمال الجارية ، والتى وصلت نسبة التنفيذ بها إلى 35 ٪ بتكلفة إجمالية 1.2 مليار جنيه حيث مستهدف نهوها بنهاية العام القادم ، وتأتى ضمن 11 مستشفى و 112 مركزا طب أسرة ووحدة صحية مدرجة بالمنظومة الجديدة للتأمين الصحى.

وشدد نائب المحافظ - وفقا لبيان اليوم - على ضرورة الإسراع بمعدلات الإنجاز والتنفيذ ، مع تخصيص باركنج لإستيعاب الحركة المترددة على المستشفى ، حتى يتسنى تحقيق الإستفادة المثلى من هذا المشروع ، والذى سيسهم فى توفير الخدمة الطبية والعلاجية بالجودة العالية لمواطنى المحافظة.

وأكدت الدكتورة غادة على تقديم المحافظة لكافة التسهيلات والتيسيرات والتواصل مع الجهات المختلفة لنهو هذا المشروع فى أسرع وقت ، والوصول للجودة المطلوبة بما يتواكب مع عراقة هذه المستشفى.

تجدر الإشارة إلي أن مستشفى أسوان للتأمين الصحى تقع على مساحة 16 ألف م2 ، وتضم 5 أدوار ستشمل 176 سريرا منها 110 أسرة إقامة ، و 39 سرير عناية مركزة ، و 18 سريرا للأطفال المبتسرين ، فضلاً عن 24 ماكينة غسيل كلوى ، و 8 للعيادات الخارجية ، و 6 للعمليات.

Dr.Radwa
Egypt Air