الإثنين 29 ابريل 2024

للنطق بالحكم .. تأجيل محاكمة معاوني مستريح أدفو لـ 9 سبتمبر

محكمة

الجريمة24-7-2023 | 15:15

هويدا على

قررت محكمة جنح مستأنف إدفو محافظة أسوان، برئاسة المستشار محمد ممدوح رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين أحمد على عبد العال وحازم النبراوى، وعضوية مروان السيوفى وكيل النيابة وأمين سر سيد الطونابى، تحديد جلسة 9 سبتمبر المقبل، للنطق بالحكم على 5 متهمين من معاونى مستريح السيارات "الحصاوى" بإدفو.

 

وشهدت المحاكمة، فى القضية رقم 24010 لسنة 2022، حضور اثنين من المتهمين وهما: "أحمد .ع" و"خميس. أ"، وتغيب عن الجلسة: "كارم. ب." ، و"عوض الله .ع، ورمضان ال".

 

وأثناء الجلسة، وجه المستشار محمد ممدوح، رئيس المحكمة، سؤالاً للمتهمين حول طبيعة عملهم مع مستريح السيارات بإدفو، وأجاب أحد المتهمين قائلاً: " كنا ماسكين شبابيك استلام الفلوس يا ريس".

 

ووجهت النيابة للمتهمين، وهم "كارم ب"، هارب، من قرية الشرفا و"أحمد ع"، من قرية الشرفا، و"رمضان ال"، من قرية الشرفا، و"خميس أ"، من قرية الشرفا، و"عوض الله ع"، من قرية الزاويدية، وانقضاء الدعوة الجنائية للمتهم السادس "عاطف إ" بوفاته، تهم النصب والاحتيال وتوظيف أموال المواطنين.

 

وكانت نيابة إدفو شمال أسوان، برئاسة المستشار محمد يحيى، أحالت القضية إلى محكمة إدفو، بعد أن صدر للمتهمين قرار ضبط وإحضار على خلفية توجيه تهمة تشكيل عصابى لتوظيف الأموال والنصب والاحتيال على عدد من المواطنين، بعد أن كانوا معاوني لمستريح السيارات "طاهر ال"، والذى ألقت الشرطة القبض عليه أثناء محاولة اختبائه هارباً من أسوان إلى محافظة الجيزة.

 

Dr.Randa
Dr.Radwa