السبت 18 مايو 2024

رغم الإضراب: آل باتشينو وجيمي فوكس وكيت وينسلت في عروض مهرجان تورينتو

نجوم هوليود

فن25-7-2023 | 16:26

لمياء حسن

أعلن المنظمون لمهرجان تورنتو السينمائي الدولي، عن موعد إنطلاقه هذا العام في الـ7 من سبتمبر القادم وقد يتصدر عدد من نجوم هوليود الأفلام المعروضة في المهرجان.

كيت وينسلت

كيت وينسلت

ومن النجوم الذين سيحضرون أفلام المهرجان "جيمي فوكس، آنا كيندريك وآل باتشينو" تعود النسخة 48 من المهرجان مباشرة في الفترة من 7 إلى 17 سبتمبر، وتضم 14 عنوانًا لأفلام تقام لها جالا و 46 عرضًا تقديميًا خاصًا، وسيعود المهرجان بكامل قوته، حتى في وسط الإضراب التي قامت به جمعيتي WGA و SAG-AFTRA المستمرة.

آل باتشينو

آل باتشينو في عامه الـ 83

قال كاميرون بيلي، الرئيس التنفيذي للمهرجان في بيان:"تظهر الاحتفالات والعروض الخاصة لهذا العام نسيجًا غنيًا من الموهبة والروايات والقصص، استعدوا لتجربة عرض فيلم لا يُنسى، من السرد المحفز للتفكير إلى المرئيات والقصص المذهلة التي يجب أن تكون حقيقية، كل عمل يجسد قوة السينما من الإلهام والتحدي وسط احتفال لا يُنسى.في سبتمبر".

ويظهر جيمي فوكس، البالغ من العمر 55 عاما في دور البطولة في الدراما القانونية لماجي بيتس "الدفن" أو" The Burial " إلى جانب تومي لي جونز وجورني سموليت. يتتبع الفيلم قصة الحياة الواقعية لدعوى إرميا جوزيف، ضد مجموعة Loewen Group، وهي شركة جنازة كندية موثقة من قبل New Yorker.

تومي لي جونز وجورني سموليت

يُعد The Burial أحد مشاريع فوكس الأولى التي يتم عرضها لأول مرة منذ أزمته الصحية في أبريل ، ويمثل عودته إلى الشاشة. أما آنا كندريك، والبالغة من العمر 37 عامًا سيكون أول ظهور لها في مجال الإخراج من خلال فيلم Woman of the Hour  أو"امرأة الساعة". يروي الفيلم القصة الحقيقية لرودني ألكالا، ويتابع الفيلم القاتل المتسلسل الذي ظهر في لعبة المواعدة وسط أحداث هذا الفيلم، ستشارك كندريك أيضًا في الفيلم بصفتها المتسابقة شيريل برادشو.

آنا كيندريك

آنا كندريك

قالت كندريك، أثناء تصوير الفيلم لموقع PE0PLE : "هذا حلم" "في الوقت الحالي، تحول بيتي نوعًا ما إلى مجموعة من الملاحظات اللاصقة والإلهام والصور الفوتوغرافية وأشياء أخرى في الوقت الحالي." في المهرجان أيضا سيظهر الممثل مايكل كيتون، أيضًا لأول مرة في الإخراج بفيلمه Knox Goes Away، بطولة آل باتشينو، الذي بلغ من العمر 83 عامًا. فيلم الإثارة والجريمة ، يتبع الفيلم قاتل متقاعد تم تشخيص مرضه بنوع من الخرف.

مايكل كيتون

مايكل كيتون

وظهرت في قائمة العرض الأول للكوميديا الرياضية تايكا وايتيتي Next Goal Wins، بالإضافة إلى فيلم لي للصحافة الحربية للمخرج إلين كوراس، بطولة ألكسندر سكارسجارد وكيت وينسلت.