الجمعة 28 يونيو 2024

النجم يتسلح بالخماسي الدولي أمام الأهلي.. غدا

30-9-2017 | 13:46

يستعد فريق الأهلي لمواجهة النجم الساحلي يوم غد الأحد، في تمام السابعة والنصف، على ملعب" سوسة"، ضمن مواجهات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

استقر المدير الفني الفرنسي هوبير فليود على السيناريو الذي يخوض به لقاء الأهلي، ووفقا للتصريحات الإعلامية في تونس، فإن مدرب النجم الساحلي لن يغير من خطته أمام المارد الأهلي، مشير إلى أن الفريق الكبير كتاب مفتوح ولا يمكن تغيير خطتها في يوم وليلة.

وفي أغلب الأوقات يضع المدير الفني للنجم الساحلي خطته على طريقة 4_3_2_1 ، بالهجوم من الأطراف، والتأمين في منتصف الملعب بالثلاثي أيمن الطرابلسي كارتكاز دفاعي، وعلى يمينه ويساره محمد بن عمر، وحمزه لحمر بمساندة في المهام الهجومية على الأطراف مع الظهيرين والأجنحة، أوفي العمق خاصة "بن عمر" الأعلى مهارة في المراوغة بالكرة والاختراقات بين الثلاثي.

ويعتمد فليود في خطته الأساسية على الدفع بخماسي المنتخب التونسي، وهم الحارس الأساسي صاحب الخبرات الدولية أيمن المثلوثي، إضافة إلى حمدي النجاز الظهير الأيمن الطاير، والذي يشكل خطورة كبيرة على منافسيه، ودائما ما يكون له دورا كبيرا داخل الصندوق سواء بصناعة الأهداف أو بتسجيلها، والمدافع رامي البدوي وأمين بن عمر، والمنضم مؤخراً أيمن الطرابلسي.