الأحد 28 ابريل 2024

بنسبة 100%.. «سيب وأنا أسيب» يواصل تصدر محركات البحث (تحليل بيانات)

هنا الزاهد في سيب وأنا أسيب

فن25-7-2023 | 16:43

حسن أحمد

شهد طاقم عمل مسلسل "سيب وأنا أسيب" الذي يعرض عبر المنصة الرقيمة شاهد حالة من التوهج الفني، خاصًة بعدما حازت الحلقتين الأولى والثانية منه، على اهتمام الجمهور والمتابعين سواء داخل مصر، أو خارجها، الذين أبدوا سعادتهم الكبيرة بالكيمياء التي ظهرت بقوة بين الفنانة هنا الزاهد، والفنان أحمد السعدني، وباقي طاقم العمل، ليبحث المتابعين وروّاد السوشيال ميديا عن الحلقة الجديدة عبر محركات البحث والمواقع الإلكترونية.

واحتل مسلسل "سيب وأنا أسيب" الكثير من المؤشرات المرتفعة في عددٍ من محافظات مصر المختلفة، وكان على رأس هذه القائمة اليوم، محافظة بور سعيد التي كانت نسبة المشاهدة بها 100%، ونسبة مشاهدة المسلسل في محافظة الإسكندرية وصلت لـ 61%، وفي المركز الثالث وصلت نسبة المشاهدة في القاهرة إلى 58%، واحتلت الغربية المركز الأخير بنسبة 54%.

"سيب وأنا أسيب" في الدولة العربية

واحتل مسلسل "سيب وأنا أسيب" الكثير من المؤشرات المرتفعة في عددٍ من دول العربية، وكان على رأس هذه القائمة، اليوم، جمهورية مصر العربية التي كانت نسبة المشاهدة بها 100%، ونسبة مشاهدة المسلسل في دولة فلسطين وصلت لـ 32%، وفي المركز الثالث وصلت نسبة المشاهدة في تونس إلى 13%، واحتلت الإمارات المركز الأخير بنسبة 7%.

يشارك في بطولة مسلسل سيب وأنا أسيب بجانب هنا الزاهد، نخبة من أبرز نجوم التمثيل بمصر منهم: «أحمد صلاح السعدني، ومحمد جمعة، ومحمود البزاوي، وعارفة عبدالرسول، وأحمد سلطان، وآية سماحة، وساندي، ودنيا سامي، ومحمود السيسي، ويارا جبران، وكارلوس عازار، وهنادي مهنا». والعمل من تأليف رنا أبوالريش وإخراج وائل إحسان.

Dr.Randa
Dr.Radwa