الخميس 9 مايو 2024

للمرة الأولى.. روبي تحيي حفلا في جدة الشهر المقبل

روبي

فن25-7-2023 | 19:56

حسن أحمد

تحيي روبي، للمرة الأولى حفلة بمدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، بمشاركة رامي صبري، في الـ28 من يوليو الجاري، روبي، أقامت حفلة في مدينة الرياض العام الماضي وكانت المرة الأولى أيضاً التي تغني فيها بالعاصمة السعودية، وكتبت الشركة المنظمة على صفحتها: "الفنانة روبي لأول مرة في جدة على مسرح بنش مارك".

من جهتها، حمَّست روبي، متابعيها عبر منصة "إنستجرام" وكتبت قائلة: "جمهور جدة الكرام، معادنا يوم الجمعة 28-7 على مسرح بنش مارك مع صديقي النجم رامي صبري عشان نتبسط سوا".

كذلك أعادت نشر الفيديو الذي بثته "بنش مارك" في "إنستجرام"، وعلَّقت: "الفنانة روبي لأول مرة في جدة على مسرح بنش مارك".

أولي حفلاتها بالمملكة العربية السعودية

وكانت روبي، قد أحيت أول حفلةٍ لها في المملكة العربية السعودية خلال فعاليات موسم الرياض الماضي، وتحديداً في مسرح أبو بكر سالم بمنطقة "بوليفارد رياض سيتي"، وأدَت فيها أجمل أغنياتها وسط تفاعلٍ كبيرٍ من الجمهور، الذي ردَّد معها كلماتها، بمشاركة الفنانين أحمد سعد، ومحمود العسيلي.

وأبدعت روبي، في تلك الليلة بـ "ليه بيداري كدا"، "حتة تانية"، "كل لما أقوله آه"، "عاشق مجنون"، "قلبي بلاستيك"، "يا الرموش"، "عمري ما استنيت حد"، "كدابة أوي"، "نمت ننه"، "مشيت ورا إحساسي"، و"ابقى قابلني".

وبعد الحفلة، عبَّرت روبي، عن سعادتها بالمشاركة في موسم الرياض، مؤكدةً أن السعودية تشهد تطوراً كبيراً على جميع المستويات، منها الفني، سواءً بإقامة الحفلات أو صناعة الفن بشكلٍ عام متمنيةً أن يحظى الجمهور بسعادةٍ كبيرةٍ مثلما أسعدها، واصفةً إياه بالجمهور الذوَّاق والراقي والمحب للفن.

روبي في حفل الرياض العام الماضي

آخر أعمالها

وطرحت روبي، مؤخراً أول "ديو" مع الفنان أحمد سعد، بعنوان "يا ليالي"، من كلمات فلبينو، وألحان أحمد طارق يحيى، وتوزيع موسيقي أحمد طارق يحيى، وإسماعيل نصرت، بينما أخرج الفيديو كليب أحمد عبدالواحد.

وتصدَّرت الأغنية "الترند" في موقع يوتيوب، محققةً عدد مشاهداتٍ، تجاوز 2.9 مليون خلال أيامٍ فقط من طرحها، وتقول كلماتها:

يا حبيبي.. خلصت معاك ألاعيبي

إنت جميل وأنا عيبي.. عيبي

بضعف قصاد الجمال.. الجمال

يا جماله.. قلبي الصغنن ماله

شقلبت طبعه وحاله.. وماله

متساق وراك رحال

يا ليالي.. اعذري استعجالي

ده الغالي.. على القمر وندالي.. غنالي.

Egypt Air