الإثنين 29 ابريل 2024

الانضباط المرورى وراء تجديد الثقة في اللواء أمجد أنور مدير الإدارة العامة لمرور الجيزة

اللواء أمجد أنور

الجريمة26-7-2023 | 12:13

شيماء صلاح

اعتمد اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، حركة تنقلات وزارة الداخلية 2023 - 2024 والتي تضمنت حركة تنقلات ضباط الشرطة 2023 والترقيات العامة وذلك في إطار ضخ دماء جديدة في جهاز الشرطة، ومواكبة لسياسة وتوجهات الدولة في تصعيد العناصر الشابة للاستفادة بها في كافة مجالات العمل الأمني، من خلال التوسع في حركة ترقيات الرتب العليا والوسطى لإعداد جيل جديد من القيادات الشابة كنواة للقيادة الشرطية المستقبلية.

وتم تجديد الثقة للواء أمجد أنور مدير الإدارة العامة لمرور الجيزة  وتم تعيينه خلفا للواء محمد لبنه، وقد شغل  منصب مدير مرور الإسكندرية في شهر يوليو 2020، كما كان وكيلا للإدارة العامة لمرور الجيزة في يوليو 2021.

ونجح اللواء أمجد أنور مدير الإدارة العامة لمرور الجيزة، منذ توليه هذا المنصب في إعادة الانضباط من جديد بجميع شوارع وميادين محافظة الجيزة بعد أن قام بوضع خطة للمناطق الحيوية والمحاور الرئيسية ونفذها على أعلى مستوى من الفكر الشرطى، لتتحول كل الشوارع إلى الانسياببية فى الحركة دون أى إعاقة، واختفت الشكاوى التى شهدتها فترة قبل جلوسه على هذا الكرسى.

كما أشاد الجمهور بجميع وحدات المرور المختلفة بحسن المعاملة وتحسين أداء الخدمات الخاصة بترخيص المركبات والرخص الخاصة بالجمهور.

  جاء هذا تنفيذا لتوجيهات وزير  اللواء محمود توفيق وزير الداخلية واللواء هشام أبو النصر مدير أمن الجيزة، وظهرت بوادر الخطة فى الظهور سريعاً وبوضوح للمواطنين الذين أشادوا بجهد رجال إدارة المرور، بعد أن شن حملات مكثفة على المواقف العشوائية والشوارع وضبط المخالفين، من سائقى الأجرة مما أعاد الانضباط.

Dr.Randa
Dr.Radwa