الخميس 9 مايو 2024

كريم عبدالعزيز يتعاقد على فيلم «لعب عيال» لـ طارق العريان

كريم عبدالعزيز

فن26-7-2023 | 18:33

أحمد نيازى الشريف

يتعاقد الفنان كريم عبدالعزيز، على بطولة فيلم جديد من إخراج طارق العريان، والعمل يحمل اسم لعب عيال، ومن المقرر بدء تصويره في ديسمبر المقبل.

وفى سياق متصل واصل فيلم بيت الروبي، بطولة كريم عبدالعزيز تقدمه في شباك التذاكر، الذي يتصدره منذ بداية عرضه في 21 يونيو الماضي، وحقق أرقام قياسية بإيرادات اقتربت من 110 مليون جنيه، خلال 34 يوم بدور العرض السينمائي.

ويحتل فيلم بيت الروبي حالياً المركز الثاني في قائمة الأفلام الأعلى تحقيقًا للإيرادات في تاريخ السينما خلف فيلم كيرة والجن الذي يتصدر الترتيب بـ 120 مليون جنيه، حصدها بالعام الماضي 2022.

فيلم "بيت الروبى" بطولة كريم عبد العزيز، نور اللبنانية، كريم محمود عبد العزيز، تارا عماد، سمر جابر والطفلين معاذ جاد ولوسيندا، وضيوف الشرف محمد عبد الرحمن توتا، سارة عبد الرحمن، شريف دسوقى، حاتم صلاح، محمود السيسى، مصطفى أبو سريع، وقصة وسيناريو وحوار محمد الدباح وريم القماش وإخراج بيتر ميمى.

تدور أحداث فيلم بيت الروبى في إطار اجتماعي لايت كوميدي، يهدف إلى إظهار إيجابيات وسلبيات السوشيال ميديا وتأثيرها الكبير في حياتنا، ويجسد كريم عبدالعزيز خلاله شخصية إبراهيم الروبي الذي يعمل أستاذ جامعي ويتحول إلى إنفلونسر مع تتابع الأحداث ومن ناحية أخري يحضر كريم عبدالعزيز في الفترة الحالية لمسلسله الجديد الحشاشين، الذي ينافس به الموسم الرمضاني القادم 2024، ويضم في بطولته فتحي عبدالوهاب، ميرنا نور الدين، ميمي جمال، إسلام جمال، وآخرين، ومن تأليف عبدالرحيم كمال وإخراج بيتر ميمي.

Dr.Radwa
Egypt Air