الجمعة 3 مايو 2024

مادلين طبر تجهش بالبكاء خلال رثائها شوقي حجاب (فيديو)

مادلين طبر تجهش بالبكاء على الهواء

فن27-7-2023 | 00:37

حسن أحمد

توفي ظهر اليوم الشاعر والمخرج شوقي حجاب عن عمر يناهز 77 عاما بعد صراع طويل مع مرض السرطان وتم تشييع جثمانه بعد صلاة العصر بمسجد الشرطة بالشيخ زايد.

وخلال تواجد الفنانة مادلين طبر، على الهواء مباشرة في قناة الحدث اليوم لتقديم برنامجها «قعدة مع مادلين»، صدمت بخبر وفاته وهي على الهواء مباشرة.

مادلين طبر والشاعر الكبير فوزي إبراهيم وأخر زيارة للراحل شوقي حجاب

وانهارت مادلين، من البكاء عندما عرض المخرج أحمد حسين، آخر فيديو لها مع شوقي في المستشفى في الشيخ زايد، الذي انتقل إليه بإيعاز من وزير الصحة بعد أن ناشدته المساعدة ولبى النداء، حيث تجمعها بالشاعر الفقيد علاقة صداقة على مدار سنوات على المستوى الشخصي والمهني، وهي تتواصل مع وزير الصحة والأطباء المختصين منذ أسابيع لمتابعة علاجه وحصر المرض، وحاولت مادلين، على الهواء أن تتمالك نفسها لكن دموعها انهمرت.

ونعت طبر، أسرة الكاتب الراحل شوقي حجاب، وخاصة زوجته المتفانية السيدة نهلة حجاب، وقالت طبر، في رثائه: "ربي يصبر عائلته وأحبابه وجميع العاملين بالوسط الفني والثقافي على ألم فراقه، وداعا يا صاحب الكلمة الشعرية النقية مثل قلبك الطفولي يا شوقي."

واختتمت الفنانة مادلين طبر، حديثها أن الشاعر شوقي حجاب، خلال الثلاثة أسابيع الماضية وفي أخر زيارة له وجدته يهرب للنوم من شدة الألم قائلا "عاوز أروح في الحالة" وكأنه يقول لهم اتركوني أرحل في صمت.. رحم الله الشاعر الكبير شوقي حجاب.

Dr.Randa
Dr.Radwa