الخميس 2 مايو 2024

طارق العريان يحتفل بذكري زواجه الرابعة مع نيكول سعفان

طارق العريان ونيكول سعفان

فن28-7-2023 | 17:10

حسن أحمد

احتفل المخرج طارق العريان ونيكول سعفان، بذكرى زواجهما في أجواء شاعرية، ونشرت نيكول، مجموعة من الصور عبر خاصية القصص القصيرة على تطبيق تبادل الصور ، إنستجرام، وثقت بها كواليس احتفالهما.

من جانبه نشر المخرج طارق العريان، مجموعة من الصور التي احتفل بها بذكرى زواجهما الرابع، وتفاعل معه الجمهور في تعليقات إلا أن بعض التعليقات أعادت إلى الأذهان أزمته مع طليقته أصالة نصري، ليهاجم البعض نيكول سعفان، رغم مرور سنوات على الأزمة وإعلان أصالة، زواجها.

طارق العريان ونيكول سعفان.

وكتب طارق العريان، في تعليقه على الصور: "أربع سنين معك والعمر كله" وتباينت التعليقات ما بين تعليقات عبرت عن إعجاب أصحابها بإطلالة نيكول سعفان، وبعلاقة الثنائي فيما رأى آخرون أن نيكول سعفان، بنت سعادتها على تعاسة امرأة أخرى، في إشارة منهم إلى طلاق طارق العريان وأصالة، بحسب تعليق كتب صاحبه: "المرأة التي تقبل أن تبني سعادتها على حساب امرأة أخرى وتعلم جيداً إنه متزوج هذه لا تأتمن إطلاقاً لا نقول تخون وإنما يأتي اليوم الذي تترك فيه".

يتجاهل المخرج طارق العريان وزوجته نيكول سعفان، التعليقات دائما ويكتفين بنشر لحظاتهما السعيدة على حساباتهما الخاصة دون الالتفات إلى هذه التعليقات أو مجرد الاشتباك معها.

Dr.Randa
Dr.Radwa