الخميس 9 مايو 2024

جويل مردينيان تتراجع عن إعلانها الابتعاد من الـ«سوشيال ميديا»

الإعلامية اللبنانية جويل مردينيان

فن28-7-2023 | 22:31

لمياء حسن

تمر جويل مردينيان، خبيرة الجمال اللبنانية والمؤثرة على الـ"سوشيال ميديا" بحالة من التقلّبات النفسية الحادّة، وسط ظروف شخصية غير معلومة تماماً.

حيث تراجعت مردينيان، سريعاً عن إعلانها بالابتعاد من شبكات التواصل الاجتماعي، مؤكدةً في منشور على "إنستجرام": "لقد اكتشفت الكثير عن نفسي في الماضي، 10 أيام أدركت أن لا شيء يمكن أن يكسرني لأن الله بجانبي، اكتشفت مدى مرونتي، وأنني أشجع مما كنت أتخيل".

وأضافت جويل،: "كنت بحاجة إلى استراحة، وإعادة التفكير في أمور كثيرة، وأن أكون بصحة جيدة وقوية. أنا الآن في طريقي إلى الشفاء التام، وقد فاجأت نفسي بمدى سرعة التعافي. شكراً لكم جميعاً على صلواتكم، ورسائل التمكين الخاصة بكم، وأقدر لكم ذلك جميعاً".

وكانت جويل مردينيان، قد قالت منذ أيام قليلة: "الحياة مجنونة، كيف يمكن أن يتحوّل أفضل يوم فجأةً إلى أسوأ يوم! سأبتعد عن "إنستجرام" لفترة طويلة جداً. أتمنى لكم جميعاً أياماً سعيدة فقط".

مَنْ هي جويل مردينيان

هي مذيعة لبنانية من مواليد (27 نوفمبر 1977)  كانت سفيرة لماركة Max factor بالشرق الأوسط والخليج ثم قامت بإنتاج ماركة ماكياج خاصة بها وتحت اسمها الشخصي Joelle.

الحياة الشخصية

تزوجت جويل، مرتين: الأولى من والد ابنها بايلي، ثم تزوجت مرة ثانية في عام 2010 من رجل الأعمال اللبناني كمال قدورة، والد ابنتها إيلا صوفيا، ومؤخرا تبنت طفل اسمته نايثين،

Dr.Radwa
Egypt Air