الخميس 9 مايو 2024

ماندو العدل: حاولنا في فيلم «ع الزيرو» أن نقوم بعمل تركيبة جديدة تلمس الناس.. صور

مؤتمر العرض الخاص لفيلم ع الزيرو

فن31-7-2023 | 10:39

ياسمين محمد - تصوير محمد عدلي

أقيم، مساء أمس الأحد، مؤتمرا صحفيا على هامش العرض الخاص لفيلم "ع الزيرو"، بطولة الفنان محمد رمضان، ونيللي كريم، حيث تحدث خلاله رمضان عن تجربة فيلم "ع الزيرو"، وتعاونه مع شركة العدل جروب.

قال محمد رمضان: النجاح شيء بتاع ربنا لو الإعلام في ضهر الفيلم ومفيش قبول مش هينجح، والإعلام دوره مهم جدًا والصحافة هي الضمير الفني للفنان، وإحنا لو مكنتش بلتفت للصحافة كنت قدمت أعمال مكنتش أحب أقدمها.

كما تحدث  رمضان عن كواليس فيلم "ع الزيرو"، قائلا: فريق العمل في فيلم ع الزيرو فخور بالعمل معهم لأن المشروع الناجح منظومة متكاملة.. وأنا بميل للتغير، عملت عبده موته وغيره ودايمًا حريص على التنوع.

أما عن تعاونه مع شركة العدل جروب، فعلق الفنان محمد رمضان قائلًا: أهم ما يميز العدل جروب إنهم عاشقين للفن شركة ليها تاريخ عظيم، خطواتنا بترسم ملامحها، ساهموا في صناعة جيل كامل في السينما والدراما، شركة عاشقة للفن وبتهيأ للنجم مناخ فني دائم، المناخ الفني السليم يثمر عنه عمل فني سليم.


كما رد على سؤال لماذا لقب بـ نمبر وان، قائلا:"محمد رمضان نمبر وان؟، صعب أنا اللي أجاوب عليها، لما قلتها في أغنية كانت في فترة صعبة في مشواري، ومكنش في شوية اعتراض ببعض الحقائق، مسلسل الأسطورة كانوا بيقولوا أنه مش أعلى مشاهدة، كان لازم أقول أنا في الساحة واقف لوحدي".

وأضاف محمد رمضان: عمري ما شوفت قهوة باسم فنان بعد العندليب، كوكب الشرق لم يتخطاها ولا نجمة حتى هذه اللحظة، دا دليل مرئي أنك تطلع فاكر اسم الشخصية من المسلسل دا دليل معنوي.

كما أعرب الفنان إسلام إبراهيم، عن سعادته بتعاونه مع الفنان محمد رمضان في فيلم "ع الزيرو"، قائلًا: الأرواح جنود مجندة ومحمد رمضان،أنا كنت بحبه جدًا قبل ما أشتغل في الفيلم، أنا بتعلم منه لأنه بيحب شغله ومهتم بالشغل.

وتابع: أنا كنت سعيد أوي بالعمل معاه كانت تجربة حلوة وأتمنى تستمر، ومستني دوري في مسلسل جعفر العمدة الجزء الثاني.

وقالت الفنانة جومانا مراد: كان لي أكثر من تجربة مع العدل جروب، وكنت أتمنى أن أقدم تجربة سينما معهم، وعندما عرض عليا الفيلم وافقت على الفور؛ بسبب العدل جروب وبسبب محمد رمضان، فكنت أتمنى أيضا أن أعمل معه.
 
ومن جانبه قال المنتج جمال العدل: محمد رمضان نجم كبير وقماشته عريضة جدا، ونقلته لفيلم إنساني يعتبر جزءا صغيرا من إمكانياته، فأعتقد أننا عملنا سويا لتقديم تلك الحالة والقادم سيكون نقلة كبيرة. 


 
وقال المؤلف مدحت العدل: لو تساءلنا لماذا محمد رمضان نمبر وان ونجم كبير، فالجواب هو أن محمد رمضان شبه كل الناس في العالم العربي، والبطل في الفيلم حمزة بيحاول يعيش حياة كريمة، حمزة شخصية حقيقية موجودة في العالم العربي، وهو شخصية كلنا حبيناها واتفقنا على أن محمد رمضان هو روح هذا الشعب. 
 
ومن جانبه قال المخرج ماندو العدل: أحاول دائما التجديد في أعمالي، وأن أضيف شيئا جديدا للممثل، فنحن حاولنا في فيلم ع الزيرو أن نقوم بعمل تركيبة جديدة تلمس الناس.

Egypt Air