الخميس 4 يوليو 2024

بالصور.. تعادل سلبي في الشوط الأول بقمة تشيلسي ومان سيتي

30-9-2017 | 19:29

انتهى الشوط الأول من مباراة فريق مانشستر سيتي ومضيفه تشيلسي بالتعادل السلبي بدون أهداف في اللقاء الذي يجمع بينهما بقمة الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم “بريمييرليج” لموسم 2017 -2018.

وسيطر فريق مانشستر سيتي على مجريات الشوط الاول بنسبة 66% مستحوذا على الكرة مقابل 34% للبلوز، وذلك في محاولة من السيتيزين لخطف المبادرة والحفاظ على صدارة البريمييرليج في ظل الـمنافسة القوية مع مانشستر يونايتد.

وانطلقت المباراة في بداية قوية منذ الدقيقة 2 حيث شهدت أولى محاولات تشيلسي لكن الدفاع لحق بموراتا قبل أن يسدد من داخل المنطقة، وبعدها بدقيقة شهدت محاولة أخرى للبلوز بعد عرضية من كانتي على الجهة اليمنى قابلها موراتا برأسية لكنها مرت بجوار المرمى.

وفي الدقيقة الخامسة، حصل السيتي على خطأ على حدود منطقة الـ 18 وفي مواجهة المرمى سددها دي بروين ولكن كورتوا أمسك بها.

ومع الدقيقة 12 جاءت هجمة خطيرة للسيتي بعد كرة عادت للحارس كورتوا ضغط عليه جيسوس واصطدمت فيه الكرة لكنها خرجت إلى ركلة مرمى لصالح الفريق اللندني.

وفي الدقيقة 20 كاد ستونز أن يسجل هدفا بعد عرضة من دي بروين إلى داخل المنطقة قابلها ستونز برأسه لكنها خرجت بجوار المرمى، وبعد خمس دقائق جاءت كرة أخرى للسيتي بعد هجوم مرتد انتهى بكرة عرضية من سترلينج لكنها لم تجد المتابع أمام المرمى ليضعها داخل الشباك.

وفي الدقيقة 34 من زمن المباراة قام أنطونيو كونتي مدرب تشيلسي، بتبديل اضطراري تمثل في خروج ألفارو موراتا المصاب بشد في العضلة الخلفية وإشراك ويليان بدلا منه.

ويحتل حاليا مانشستر سيتي المركز الثاني خلف مانشستر يونايتد الذي حقق فوزا كبيرا اليوم على كريستال بالاس احتل به صدارة الترتيب برصيد 19 نقطة مقابل 16 للسيتي. 

ويأتي تشيلسي في المركز الرابع برصيد 13 نقطة.