الخميس 16 مايو 2024

وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية يناقش إجراءات انعقاد الجمعيات العمومية

وكيل وزارة والرياضة بالقليوبية

محافظات31-7-2023 | 14:01

عمرو صبيح

اجتمع اليوم الدكتور محمود  الصبروط  وكيل وزارة والرياضة بالقليوبية بحضور الدكتور وليد الفرماوي وكيل المديرية للشباب والدكتور محمد عبد المؤمن وكيل المديرية للرياضة  مع السادة مديري الادارات الفرعية،  ومسئولي الهيئات بالمديرية والإدارات الفرعية ، والشئون القانونية بالمديرية . 

  بدأ الصبروط الإجتماع بالتهنئة لأبناء العاملين لنجاحهم في الثانوية العامة ،  متمنيا لهم مزيدا من التفوق والتقدم العلمى في السنوات القادمة، مشيرا سيتم تكريم أبناء العاملين للعام الخامس علي التوالي لتشجيعهم علي التفوق والاستمرار في التقدم العلمى .

كما وجة بإطلاق مبادرة ترشيد الكهرباء ، وذلك لترشيد استهلاك الكهرباء بمراكز الشباب من خلال ندوات لتوعية الشباب والمواطنين ، تشمل الندوات  كيفية ترشيد الكهرباء ، وتجنب الإسراف فيهما لعدم وقوع نتائج غير مرضية تهدد بهلاك المجتمع وتؤثر بالسلب على موارده، وغلق الإضاءات بالمراكز ما لم يتم استخدامها .

  كما تناول الصبروط خلال الإجتماع إجراءات انعقاد الجمعيات العمومية بالهيئات الشبابية والرياضية ، والتأكيد على ضرورة الالتزام بالإجراءات واللوائح والقوانين المنظمة لعملية انعقاد الجمعيات العمومية سواء  العادية او الانتخاب او الاستكمال  . 

اشار الصبروط  بضرورة التنبيه على اللجان الادارية بالالتزام بالرجوع للسادة مديري الادارات الفرعية  ومديري الهيئات والشؤون القانونية ،  للإستفسار عن أي اجراء او احداث طارئة قد تواجه اللجان الإشرافية خلال عملية انعقاد الجمعية العمومية سواء العادية او الانتخابات   ، وكذلك التغطية الإعلامية لفاعليات الجمعيات العمومية العادية  والانتخاب بالتعاون والتواصل المباشر مع المركز الاعلامي بالمديرية .