الجمعة 17 مايو 2024

إسلام إبراهيم يكشف عن آخر تطورات الحالة الصحية لـ والدته (خاص)

إسلام إبراهيم

فن31-7-2023 | 16:15

ياسمين محمد

كشف الفنان إسلام إبراهيم عن تطورات الحالة الصحية لـ والدته، وذلك بعد تعرضها لوعكة صحية خلال الأيام الماضية، وطلب من جمهوره الدعاء لها.

تطورات الحالة الصحية لـ والدة إسلام إبراهيم

قال إسلام إبراهيم في تصريح خاص لـ "دار الهلال":«الحمد الله الحالة غير مستقرة.. أرجوكم تدعولها هي بتخرج من العناية المركزة وبتدخل تاني، هي دلوقتي في المستشفى، اتمنى ربنا يشفيها».

كما تطرق إسلام الحديث عن حضوره للعرض الخاص لـ فيلم "ع الزيرو"، بالرغم من مرور والدته بوعكة صحية، قال:«أنا حضرت العرض الخاص لفيلم "ع الزيرو" احتراما لجمهور،ووسائل الإعلام والصحافيين، اللي جايين يعملوا شغلهم، في الأول والآخر لازم افصل بين الشغل وحياتي الشخصية».

في سياق ذاته، نشر إسلام إبراهيم، مؤخرا، صورة له وهو ممسك يد والدته، أثناء تواجدهما في المستشفي، على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعى الفيسبوك،وكتب عليه:«ماما بين ايدين ربنا الزهايمر وجلطة وكانسر ادعولها ربنا يخفف آلامها ويرحمها من العذاب اللي بتتعذبه.. نفسيتي متدمرة وإحساس مرعب بالعجز».

أعمال إسلام إبراهيم في السينما

يعرض لـ إسلام إبراهيم فيلم " ع الزيرو" في السينمات، يوم الأربعاء المقبل، بطولة محمد رمضان، منهم، نيللي كريم، الطفل منذر مهران، شريف سلامة، شريف دسوقي، خالد الصاوي، جومانا مراد، خالد أنور، محمد لطفي، إسلام إبراهيم، والفيلم من تأليف مدحت العدل، وإخراج ماندو العدل، وإنتاج جمال العدل.

 تدور أحداث فيلم ع الزيرو حول حمزة الملقب بـ دراجون محمد رمضان، لديه طفل مريض يسعى لعلاجه لكن حالته المادية متعثرة، ثم تتطور الأحداث ليصبح واحدًا من الأغنياء من خلال دخوله عالم تجارة الأعضاء البشرية.