الخميس 26 سبتمبر 2024

شاهيناز تشعل شاطئ بورسعيد خلال مهرجان السياحة والتسوق

30-9-2017 | 23:29

أحيت النجمة شاهيناز، حفل مهرجان السياحة والتسوق الذي أقيم على شاطئ محافظة بورسعيد، وسط حضور المئات من أبناء المحافظة، وعدد من رجال الأعمال، وأبطال فيلم «مطربين عن الطعام»، الفنان كريم أبوزيد، والفنان أحمد عزمي، والمنتج طارق رمسيس، والفنان أحمد الجوهري، وكذلك نجمة «أرب أيدول» الفنانة إيناس عز الدين.

وأكدت مصصمة الأزياء الشهيرة، نشوى الزيات، رئيس المهرجان، أن فكرته تهدف لدعم وتنشيط السياحة بمحافظة بورسعيد، مشيرة إلى أنها دمجت للمرة الأولى، فكرة عروض الأزياء والفاشون، مع تنشيط السياحة، من خلال دعوة عدد كبير من الفنانين لمشاهدة عروض الأزياء بالإضافة لمعالم المحافظة الجميلة.

وشدت شاهيناز بعدد من أشهر أغانيها، التي تفاعل معها الحضور مثل: «قولي قولي»، و«كمان كمان».

وداعبت شاهيناز جمهورها، أثناء أدائها أغنية «شكرا أوي» بسؤال الفتيات عن مدى انطباق حالة الاغنية عليهن، وسط معارضة فكاهية من الشباب، الذين أكدوا أن الأغنية تنطبق عليهم تجاه الفتيات، وليس العكس.

وقدمت شاهيناز خلال الحفل، أحدث أغانيها التي أطلقتها مؤخرا، «عسل عسل»، واختتمت الحفل بأغنيتها الأخيرة «كدة خطر»، التي تفاعل معها الحضور.

واشتمل المهرجان على عدة فقرات منها استعراض لإحدى فرق رقص «الزومبا»، تلاه عرض للمجوهرات، ثم فقرة غنائية للفنانة ايناس عز الدين، وعرض أزياء.

وتم تكريم شاهيناز خلال المهرجان عن أغنيتها الأخيرة، وتكريم أبطال فيلم «مطربين عن الطعام»، وتكريم الفنانة إيناس عز الدين، وكذلك مصفف الشعر الشهير وليد عبده.