الجمعة 10 مايو 2024

محافظ مطروح: تنفيذ وإنجاز 5294 طلبًا من شكاوى المواطنين بنسبة 99%

جانب من الاجتماع

محافظات2-8-2023 | 17:08

دار الهلال

قال محافظ مطروح خالد شعيب، اليوم الأربعاء، إنه تم تنفيذ وإنجاز ٥٢٩٤ طلبا بنسبة ٩٩،١% من شكاوى المواطنين عبر البوابات الإلكترونية وخطوط الواتساب وصفحات التواصل الاجتماعي والتى بلغت ٥٣٣٨ طلبا.


وشدد المحافظ على ضرورة التفاعل والتواصل المستمر والاستماع لمطالب وشكاوى المواطنين والإسراع في حلها وفق الإمكانيات والموارد المتاحة وعدم تأخير أو تأجيل حلها واتخاذ كل جهة لدورها والإجراءات اللازمة ورفعها للمستوى الأعلى في عدم إمكانية حلها. 


جاء ذلك خلال اللقاء الدورى لخدمة المواطنين، بحضور أشرف إبراهيم السكرتير العام، وحاتم السبع السكرتير المساعد، ورؤساء المدن ومديرى المديريات والإدارات التنفيذية المعنية. 


ومن جانبها ...أشارت مدير المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين بمحافظة مطروح، رجاء سالم، إلى أنه تم توفير الرعاية والخدمات للمواطنين خلال الفترة من ٢١ يونيو الماضي حتى الأول من أغسطس الجاري، ومنها خطابات تحويل ١٧ حالة على نفقة المحافظة لتلقى العلاج بمستشفيات خارجها بتكلفة ٢٩،٣ ألف جنيه، ومساعدات مالية وشهرية وتوزيع كراتين مواد غذائية لغير القادرين وغيرها من خدمات ومساعدات ليصل عدد المستفيدين ٥٠١ مستفيد بتكلفة ٢٦٣،٢ ألف جنيه. 


وتم - خلال اللقاء-الاستماع لشكاوى عدد من المواطنين كل منهم على حدة مع رد كل جهة مهنية واتخاذ التوجيه والقرار والإجراءات اللازمة في حينه، ووجه المحافظ لشركة مياه الشرب والصرف الصحى بزيادة عدد ساعات ضخ مياه الشرب وفق لجدول الضخ لتوفير مزيد من المياه للمواطنين ومنها منطقة الكيلو ٤ شارع التجارى، وكذلك الدفع بلجنة معاينة على الطبيعة لحاجة المنطقة لكشافات الإنارة والاسراع في أعمال توسعات شبكة الصرف الصحى بالكيلو ٤، ووجه إدارة التخطيط والمتابعة لعرض موقف خطة توصيل خط مياه الشرب لمنطقة أهالي القصر خلف السنترال وذلك خلال أسبوع، والتنفيذ وفقا لرغبة الأهالي في المشاركة على أن يتم التنفيذ تحت إشراف شركة مياه الشرب والصرف الصحى. 


كما وجه المحافظ بالإسراع في دراسة طلب أهالي جنوب الضبعة امتداد شارع أبو ريزة وكذلك عدة مناطق وحاجتها لشبكة مياه متكاملة وذلك بالتنسيق مع الهيئة القومية لمشروعات مياه الشرب والصرف الصحى. 

Dr.Radwa
Egypt Air