الخميس 9 مايو 2024

مدحت العدل: «فيلم ع الزيرو يناقش فضايا واقعية.. ومحمد رمضان يشبة أحمد زكي»| خاص

مدحت العدل

فن3-8-2023 | 15:24

ياسمين محمد

أشاد السيناريست مدحت العدل مؤلف فيلم «ع الزيرو» بـ إداء الفنان محمد رمضان في أعماله الفنية بشكل عموم ،والعمل بشكل خاص،الذي يعرض حاليا في السينمات، مؤكدا، أنه كتب الفيلم خاصيا لـ محمد رمضان.

قال مدحت العدل في تصريح خاص لـ دار الهلال:« محمد رمضان شبه كل الناس وأحمد زكي وعادل إمام، بالإضافة إلي امتلاكه موهبة والذكاء الكبير، وأنا كاتب الدور خاصيا له ».

مدحت العدل: فيلم ع الزيرو يناقش أحداث واقعية

تابع العدل:«جميع الأحداث الفيلم واقعية، توجد على أرض الواقع، ما يحدث مع بطل العمل محمد رمضان الذي يواجه ظروف صعبة، كمرض ابنه، كل ذلك يدفعه إلى التفكير في العديد من الأمور لإيجاد مخرج من أزمته».

 

أما عن الصعوبات التي واجهته في الكتابة، قائلا:« الصعوبة كانت في  تكمن الأطفال خاصة أني كنت ابحث عن جمل وعبارات تجعل الطفل منذر مهران، يقول جمل وعبارات لا تجعله أكبر من سنة».

 

كما علق على جمع الفنانة نيللي كريم مع محمد رمضان في أول عمل سينمائي، قال:«المخرج ماندو هو وراء جمعهم، أنا اللي كتبت الأدوار فقط، ونيللي كريم قدمت دورها على أكمل وجه».

أبطال فيلم ع الزيرو

فيلم «ع الزيرو» بطولة النجم محمد رمضان و النجمة نيللي كريم، چومانا مراد، خالد الصاوي، محمد لطفي, شريف دسوقي، إسلام إبراهيم، تأليف د. مدحت العدل و إخراج محمد العدل و من إنتاج جمال العدل و أحمد العدل و أستوديوهات ڤوكس.


تدور أحداث فيلم ع الزيرو حول حمزة الملقب بـ دراجون محمد رمضان، لديه طفل مريض يسعى لعلاجه لكن حالته المادية متعثرة، ثم تتطور الأحداث ليصبح واحدًا من الأغنياء من خلال دخوله عالم تجارة الأعضاء البشرية.

Dr.Radwa
Egypt Air