السبت 1 يونيو 2024

«مانشستر يونايتد» يحدد موعد عودة «إبراهيموفيتش»

1-10-2017 | 10:23

اقترب المهاجم السويدى زلاتان إبرهيموفيتش من العودة من الملاعب مرة أخرى بعد تخطيه مرحلة كبيرة من التأهيل ، في أعقاب إصابته بقطع فى الرباط الصليبي.
 

وأصيب إبرهيموفيتش بقطع في الرباط الصليبي خلال مواجهة مان يونايتد أمام أندرلخت البلجيكي في نصف نهائي اليوروليج النسخة الماضية.
 

وكشفت  تقارير صحفية أنجليزية ، أن مانشستر يونايتد، متصدر الدوري الإنجليزي لكرة القدم، قد يتلقى دفعة معنوية كبيرة خلال الفترة المقبلة، في مساعيه لاستعادة لقب البريميير ليج.
 

وأشارت صحفية  "ذا صن" البريطانية، اليوم الأحد، إلى أن السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، مهاجم مانشستر يقترب من العودة للملاعب، بعد تطور ملحوظ في عملية تأهيله.
 

وأضافت الصحيفة، أن إبراهيموفيتش، لن ينتظر حتى مطلع العام المقبل ليعود لتدريبات مانشستر يونايتد، لكنه قد ينتظم مع الفريق بنهاية هذا الشهر، وقد يشارك في مباريات دور المجموعات بدوري الأبطال.
 

وأوضحت الصحفية الأنجليزية أن إبراهيموفيتش، بدأ تدريبات بالكرة، ويبذل قصارى جهده لتسريع عملية عودته من الإصابة.
 

الجدير بالذكر ، أن  السلطان “ إبرا” كان قد جدد تعاقده عقب نهاية الموسم الماضى مع الشياطين الحمراء في أعقاب رحيل “الجولدن بوى “ واين روني ، ومن المنتظر أن يرتدي قميص رقم (10) ، ولعب إبراهيموفيتش، 46 مباراة بكافة المسابقات مع مانشستر يونايتد الموسم الماضي، أحرز خلالها 28 هدف .