الأربعاء 25 سبتمبر 2024

غدًا.. محمد صبحي يعلن عن أكاديمية سما سنبل للفنون

1-10-2017 | 13:57

بحضور الفنان محمد صبحي والدكتور حسن راتب رئيس مجلس إدارة أكاديمية سما سنبل للفنون، ونخبة من الإعلاميين والصحفيين يقام غدًا الاثنين مؤتمر صحفي لتوقيع عقد الشراكة بين مجموعة شركات سما ومدينة سنبل للفنون  لإنشاء أكاديمية الفنون والثقافة والإبداع.

 

كما سيتم الإعلان بالمؤتمرصحفي عن كافة التفاصيل الخاصة بأكاديمية سما سنبل للفنون التي تهدف إلى اكتشاف المواهب والمبدعين في مختلف مجالات الإبداع " موسيقى وغناء وتمثيل وإخراج وتصوير وتأليف ".

 

ويذكر أنه سيتم اجراء تطوير شامل لكافة مكونات مدينة سنبل للفنون وذلك عن طريق تحديث ما بها من استوديوهات يتم تجهيزها على أفضل الأساليب التكنولوجية واستخدام الأحهزة الحديثة في التصوير والإضاءة والمؤثرات البصرية وإجراء تحديث في طرق تنمية المواهب لتتم تحت إشراف نخبة من المتخصصين في شتى مجالات الإبداع إلى جانب تنظيم ورش عمل فنية يتم من خلالها تدريب المواهب الشابة.

 

وفيما يخص المنتجع والذي يتكون من 25 وحدة فندقية فإنه سيتم تجهيزها على أحدث الأساليب التكنولوجية وذلك لاستخدامها في إقامة الموهوبين الدارسين الوافدين من الدول العربية الشقيقة للالتحاق بأكاديمية سما سنبل للفنون .

 

يقام المؤتمر الصحفي غدا الاثنين فى الثانية عشر ظهرًا بمقر مسرح مدينة سنبل للفنون بالكيلو 50 طريق مصر إسكندرية الصحراوي.