الجمعة 28 يونيو 2024

بسبب الغلاء.. عجلة الإنتاج الدرامي تتعطل

1-10-2017 | 19:19

أكثر من عمل درامي توقف عن التصوير فى الفترة الماضية بسب غلاء الأسعار التي أثرت على حركة الإنتاج من تأجير معدات وأجور الممثلين وأماكن التصوير، مما أدى إلي تقلص عدد القنوات التى تشتري حق الإعلانات.

ومن أبرز تلك الأعمال :-

 1- مسلسل "فوبيا"

كان من المقرر أن ينافس به الفنان خالد الصاوي في سباق دراما رمضان 2017، ولكن توقف العمل فجأة، وأعلن صناعه عن خروجه، وذلك بسبب عدم الخبرة الكافية لمنتج العمل صاحب الجنسية السعودية، والذى يخوض أولى تجاربه في مصر.

 2- مسلسل "البارون 2"

توقف تصوير مسلسل "البارون 2"، بسبب الأزمة الإنتاجية الذي واجهته، وذلك بعد عرض الجزء الأول منه على شبكة "النهار"، فلم يتمكن منتجه من استكمال تصويره، بسبب عدم دفعه باقي مستحقات الفنانين عن الجزء الأول. 

3- مسلسل "لسه متجوزين"

توقف مسلسل "لسة متجوزين" عن التصوير بسبب مشاكل إنتاجية، بعد أن تم تصوير يومين من المسلسل في دبي، والمسلسل من بطولة درة ومصطفى شعبان وأحمد رزق وحسن حسني وهالة فاخر، وهو من تأليف عمر طاهر، ومن إخراج معتز التوني، وسيتم تصويره بين إمارة دبي الإماراتية والقاهرة.

4- مسلسل "الضاهر"

توقف مسلسل "الضاهر" للنجم محمد فؤاد بسبب مشاكل إنتاجية مع المنتج تامر عبد المنعم، خاصة بعد الانتهاء من تصوير 80 % من أحداث المسلسل. 

«الضاهر» من بطولة محمد فؤاد، وحسن يوسف، ورغدة، وتامر عبدالمنعم، ومادلين طبر، وفريال يوسف، وتأليف تامر عبدالمنعم، وإخراج ياسر زايد.

5- مسلسل "نوح"

واجه مسلسل "نوح" للنجم حسن الرداد نفس المشكلة الإنتاجية، حيث توقف إنتاج المسلسل قبل شهر رمضان الماضي، والمسلسل شاركه في البطولة خلاله إيمي سمير غانم، ومريم حسن، وروجينا، ورانيا منصور، وعزت أبوعوف.