الخميس 16 مايو 2024

تامر مرتضى: اتحاد المنتجين المصريين ضرورة حتمية للحفاظ علي جودة الدراما وتطويرها

طارق مرتضي

فن3-8-2023 | 19:37

ياسمين محمد

أكد المنتج تامر مرتضى رئيس مجلس إدارة شركة اروما ستوديوز إحدى الشركات المؤسسة لإتحاد المنتجين المصريين ، في بيان صحفي،أن هذا الاتحاد ضرورة قومية لحماية وتنظيم صناعة الدراما المصرية من اجل الحفاظ علي جودتها  وتطويرها. 

و يثمن موقف الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية لدعوتها لتكوين مثل هذا التجمع وهي خطوة وبرغم انها تأخرت كثيرا الا انها سيكون لها آثار إيجابية مستقبلا على الدراما المصرية ومدي تطورها وقدرتها على التجدد والمنافسة.

يذكر أنه فى إطار التنسيق المستمر بين شركات الإنتاج الفنى المصرية، وحرصا على ضرورة الحفاظ على صناعة الأعمال الدرامية واستمرار تطويرها والارتقاء بها بما يليق بمكانة الفن المصرى ودوره المؤثر فى كل أرجاء الوطن العربى، تم عقد الاجتماع التأسيسى لإطلاق اتحاد منتجى مصر والذى ضم فى اجتماعه الأول مجموعة من أكبر شركات الإنتاج فى مصر والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وبحضور معظم شركات الانتاج.

واتفق الحضور على التنسيق المشترك والدائم وعقد اجتماعات دورية، لتنظيم وضبط سوق الإنتاج الدرامى وأدواته وآلياته وهيكل الأجور، بالإضافة إلى تطوير المحتوى والإمكانيات الفنية بالشكل الذى يضمن نمو وتطور سوق الإنتاج الدرامى والحفاظ على تلك الصناعة المهمة، كما أكد الحضور على ترحيبهم بانضمام شركات الإنتاج الأخرى إلى الاتحاد.