الثلاثاء 30 ابريل 2024

تذاكر أول مباراة لميسي خارج ملعبه تنفد في 10 دقائق

النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي

عرب وعالم4-8-2023 | 20:11

دار الهلال

بيعت تذاكر مباراة "إنتر ميامي" المقبلة خارج أرضه ضد فريق "إف سي دالاس " في الدوري الأمريكي لكرة القدم في غضون 10 دقائق، ما يبرز حجم الدفعة الكبيرة التي يقدمها النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لدوري المحترفين الأمريكي.

وسيلعب ميسي، الذي وقّع مع فريق "إنتر ميامي" في يوليو الماضي، أول مباراة خارج ملعب فريقه الجديد يوم الأحد في إستاد "تويوتا" الواقع بمنطقة فريسكو في ضاحية دالاس الشمالية. 

وتأتي المباراة ضمن دور الـ16 من بطولة "كأس الدوري"، وهي مسابقة كرة قدم سنوية بين أندية دوري كرة القدم الأميركي للمحترفين والدوري المكسيكي الممتاز.

وكانت عملية البيع التي تمت في غضون 10 دقائق صباح الخميس هي الأسرع على الإطلاق لـ"إف سي دالاس"، وفقاً لمسؤولي الفريق.

ويبدأ سعر تذاكر المبارة من 299 دولاراً، مع وصول أسعار التذاكر في سوق إعادة البيع الرسمي "إي إكس إس" (AXS) إلى أكثر من 600 دولار. ويتسع الملعب لما يقرب من 20 ألف مقعد لمباراة كرة القدم.

وتوقع دان هانت، المالك المشارك لنادي "إف سي دالاس" سابقاً نفاد التذاكر خلال مقابلة مع بلومبرغ نيوز يوم الثلاثاء الماضي، حيث قال إنه إذا تأهل كلا الفريقين إلى دور الـ16 "ستنفد التذاكر في غضون دقائق".

ويرى هانت أن توقيع ميسي مع "إنتر ميامي" يشكل لحظة حاسمة لدوري كرة القدم الأميركي للمحترفين. مُضيفاً: "إنها أعظم صفقة في تاريخ الدوري".

Dr.Randa
Dr.Radwa