الخميس 23 مايو 2024

العائلة الملكية البريطانية تنتقم من ميجان ماركل في عيد ميلادها الـ42

ميجان ماركل

الهلال لايت 5-8-2023 | 11:27

إيمان علي

يبدو أن العائلة الملكية البريطانية تُصرّ على تأكيد الخلافات بشكل علني مع الأمير هاري وزوجته ميجان ماركل، وهو ما ظهر في التجاهل التام للاحتفال بعيد ميلاد دوقة ساسيكس.

واحتفلت ميجان بعيد ميلادها الثاني والأربعين، أمس الجمعة، إلا أن الاحتفال لم يظهر على حسابات وسائل التواصل الاجتماعي الملكية، ولم تحرص العائلة على توجيه أي تهنئة رسمية إلى زوجة الأمير هاري، الذي تخلى سابقًا عن دوره الملكي.

وتعيش ميغان في كاليفورنيا مع زوجها هاري وطفلاهما آرتشب وليليت، منذ أكثر من 3 أعوام، بعد تخليهما عن أداء واجباتهما الملكية من أجل الاستقلال بحياتهما الشخصية والمالية في مارس 2020.

ولم ينشر الحساب الرسمي للعائلة الملكية على موقع "إكس"، المعروف سابقاً باسم "تويتر"، رسالة تهنئة بمناسبة عيد ميلاد الدوقة، وذلك للعام الثاني على التوالي.

وعادة ما يتم الاعتراف فقط بالأعضاء العاملين في الملكية على قنوات التواصل الاجتماعي الملكية، حسبما أفادت وكالة الأنباء البريطانية (بي ايه ميديا).

واحتفل الحساب الرسمي لأمير وأميرة ويلز على موقع "إكس" بعيد ميلاد ميغان الحادي والأربعين العام الماضي، إلا أنه لم تكن هناك أي منشورات يوم الجمعة بمناسبة عيد الميلاد الذي حل في الـ4 من أغسطس .