الخميس 2 مايو 2024

جفارديول: سعيد لعدم مواجهة هالاند بعد الان

جوسكو جفارديول

ملاعب الهلال5-8-2023 | 13:32

محمد نبيل

أعرب الدولي الكرواتي، جوسكو جفارديول، مدافع مانشستر سيتي الجديد، عن سعادته، بعد توقيعه عقدًا مع السيتزن يمتد حتى نهاية يونيو 2028 قادما من لايبزيج الألماني.

وقال جفارديول في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للنادي: "لطالما حلمت بأن ألعب يومًا ما في إنجلترا وأن أفعل ذلك الآن مع مانشستر سيتي، هو شرف حقيقي لي".

وأشار: "أي شخص شاهد مانشستر سيتي يلعب الموسم الماضي يعرف أنه أفضل فريق في العالم، الفوز بالثلاثية يقول كل ما تحتاج لمعرفته حول الجودة التي يتمتع بها هذا الفريق، الانضمام إليهم هو شيء خاص جدا لي ولعائلتي".

وأكد: "الحصول على فرصة للعمل مع بيب جوارديولا، أمر رائع أيضًا، أنا متأكد من أن مستواي سيتقدم تحت قيادة أفضل مدرب في كرة القدم".

وواصل: "بصراحة، أراد الجميع تجنب السيتي كفريق خلال الموسم الماضي، لسوء الحظ، كنا أحد الفرق التي واجهتهم في دوري الأبطال".

وأوضح: "كنا نعلم أنه سيكون صعبا، لكنه كان أمرا لا يصدق، الطريقة التي لعب بها السيتي على أرضه والجو، كان مجرد مستوى مختلف، وقلت عدة مرات إنهم يستحقون الفوز بدوري الأبطال".

واتم: "بالنسبة لإيرلينج هالاند، نعلم جميعًا ما كان عليه الموسم الماضي، من الجيد أن يكون إلى جانبي الآن، لكن نعم، الموسم الماضي والموسم الذي قبله في البوندسليجا، كان لاعبا قويا، قويًا وسريعًا ولديه كل شيء ليصبح واحداً من أفضل اللاعبين في العالم، لحسن الحظ أنا إلى جانبه الآن ولا داعي للقلق بشأنه، لست مضطرًا لمواجهته".

Dr.Randa
Dr.Radwa