السبت 27 ابريل 2024

رسميا..البنك الأهلي يضم حسن شاهين 3 مواسم

جانب من الاجتماع

ملاعب الهلال5-8-2023 | 13:55

محمد نبيل

 أعلنت لجنة الكرة بنادي البنك الأهلي برئاسة اللواء أشرف نصار عن التعاقد مع حسن شاهين حارس مرمي المقاولون ومنتخب مصر الاولمبى السابق لمدة 3 مواسم فى صفقة انتقال حر.

 

في سياق متصل أوضح أشرف نصار رئيس نادي البنك الأهلي، حقيقة الأنباء التي ترددت عن رغبة الزمالك في استعادة محمد أبو جبل حارس مرمى البنك الأهلي فى الميركاتو الصيفي.
 
وقال نصار في تصريحات عبر برنامج "صباح أون تايم": الزمالك لم يتفاوض معنا بشكل ودي أو رسمي لاستعادة أبو جبل واللاعب مستمر معنا ومستواه في تحسن وانضم للمنتخب من خلال البنك الأهلي.
 
وأضاف: بدأنا الاستعداد للموسم الجديد في وقت مبكر، استقرينا على الجهاز الفني بقيادة بابا فاسيليو وبدأنا كلجنة كرة ندرس احتياجاته وسنبدأ فترة الإعداد للموسم الجديد نهاية الأسبوع الجاري ونأمل أن نضع فريق البنك الأهلي في المكانة التي تليق به.
 
وتابع: أيمن أشرف لاعب كبير وإضافة، بمجرد علمنا بأنه سيتحرك من الأهلي فتحنا باب التفاوض معه، والعامل المشترك بين جميع صفقات النادي في هذا الموسم هي رغبتهم في تمثيل النادي، كل صفقاتنا كانت انتقال حر وجميعهم لاعبين مميزين والانضباط عنصر أساسي لدينا.
 
وعن موقف الإعارات قال رئيس نادي البنك الأهلي: باسم مرسي عاد إلى الإسماعيلي بالفعل بعد انتهاء إعارته، وأسامة فيصل مستمر معنا لموسم إضافي طبقا لعقد إعارته من الزمالك لمدة موسمين، وإسلام جابر كان لديه أزمة شخصية وانتهت واللاعب مستمر معنا، ومحمد علال يعود بعد الإيقاف في أول ديسمبر واللاعب لم يحصل على منشطات ولكنها كانت حقنة ثلاثية حصل عليها بسبب مرضه وكان بها مادة محظورة وتم تقدير موقفه في جلسة الاستماع.

Dr.Randa
Dr.Radwa