الأربعاء 15 مايو 2024

كورتوا: أرغب في الاعتزال بهذا النادي

تيبو كورتوا

ملاعب الهلال5-8-2023 | 16:48

محمد نبيل

قال الحارس البلجيكي، تيبو كورتوا، حارس ريال مدريد، عن موقف الفريق في الموسم الرياضي الجديد وحلمه بالاعتزال داخل جدران القلعة البيضاء كونه سعيدا في النادي الإسباني.


افتتح كورتوا حديثه بشأن سعادته في الريال ورغبته في الاعتزال مع الملكي: «أنا سعيد في ريال مدريد، وأمنيتي الاعتزال هنا، ربما سآخذ الأمر خطوة تلو الأخرى، علينا النظر للوكا مودريتش على سبيل المثال  لا يزال يلعب بعمر الـ38، لذلك أعلم أن الأمر ممكنًا».

واصل كورتوا الحديث عن تأثير رحيل بنزيما قائلًا: «بنزيما أحرز الكثير من الأهداف معنا، لكننا لا نزال نمتلك آخرين ممن يسجلون مثل فينيسيوس ورودريجو، الفريق بالكامل عليه قيادة زمام الأمور، لاعبون مثل فالفيردي يمكنهم القيام بذلك، حيث يمكنه المحاولة والتسجيل 20 هدف في الموسم».

وتحدث الحارس البلجيكي عن الصفقات الجديدة: «تعاقدنا مع بعض الصفقات المثيرة مثل جود بيلينجهام، وأيضًا يعتبر خوسيلو مهاجم مميز قادر على تسجيل الأهداف، وأتمنى أن نكون قادرين على تعويض أنفسنا عما حدث الموسم الماضي، وتحقيق الألقاب».


في سياق متصل أعلن نادي ريال مدريد المنافس في بطولة الدوري الإسباني بيانًا رسميًا يرد من خلاله على أنباء تفكير رئيس الملكي، فلورنتينو بيريز، في الرحيل عن منصبه.

وخرجت بعض التقارير الإسبانية التي أفادت في الأيام القليلة الماضية بأن بيريز يفكر بالرحيل وأن هناك مناقشة حول الأمر في الجمعية العمومية القادمة لمجلس الإدارة.


تضمن بيان ريال مدريد على موقعه الرسمي: «في مواجهة شائعة ظهرت على بعض مواقع التواصل الاجتماعي مفادها بأن الرئيس فلورنتينو بيريز كان من المفترض أن يفكر في ترك رئاسة النادي، يريد نادي ريال مدريد أن يصرح بما يلي: - أن هذه الشائعات كاذبة تمامًا وتطيع بعض المصالح التي ليست لديهم أي شيء. لتفعله بالواقع».

جاء فى البيان: «وفي الجمعية العامة القادمة للشركاء الممثلين لريال مدريد لن يكون هناك بند على جدول الأعمال يناقش فيه اسم مدينة ريال مدريد».