الجمعة 3 مايو 2024

حسام البدري يكشف كواليس تدريب الزوراء العراقي وسر رحيله عن الصفاقسي

حسام البدري

ملاعب الهلال6-8-2023 | 17:45

كشف حسام البدري، المدرب الجديد لفريق الزوراء العراقي، كواليس رحيله عن الصفاقسى التونسي وتدريب الفريق العراقي وتعليقه على رحيل سيد عبد الحفيظ، من منصب مدير الكرة فى الأهلي وتعيين خالد بيبو.

وقال البدري المدير الفني السابق لمنتخب مصر ،فى مداخلة هاتفية مع الإذاعية نجلاء حلمى، عبر ميكرفون إذاعة الشباب والرياضة، إن تعاقده مع نادي الصفاقسي التونسي انتهي عقب انتهاء بطولة الدوري فى تونس، حيث كان الاتفاق أن تجديد العقد بموافقة الطرفين لكنه فضل الرحيل لعدم وجود تدعيمات بعد تلقى عرض لتدريب نادي الزوراء بعد لقاء الوفد العراقي وخلال الفترة القادمة سيتم عقد جلسة لتحديد احتياجات الفريق على أن تبدأ فترة الإعداد بعد عشرة أيام قد يتخللها معسكر فى القاهرة.

وأكد المدير الفني السابق لمنتخب مصر، إنه راضى عن فترة تدريب النادي الصفاقسي، الذى أنهى الدوري فى المركز السادس وحقق نتائج جيدة بعد أن كان بعاني قبل قدومه كما إنه تأهل إلى نهائيات بطولة الأندية العربية فى السعودية على حساب قطر القطري والهلال السوداني.

وأكد المدير الفني السابق لفريق الأهلي الذى حصل معه على بطولة الدوري وكأس إفريقيا للأندية أبطال الدوري، إنه مازال مرتبط بالقميص الأحمر ولا تنسي فضل الأهلي عليه وسوف يظل مرتبط باسمه بصفته احد أبنائه وتحول إلى مشجع ومناصر له.

وعلق البدري على رحيل سيد عبد الحفيظ، من منصف مدير الكرة، وتعيين خالد بيبو، مشيرًا إلى أن عبد الحفيظ، حقق نجاحات هائلة ونموذج يحتذى به وحفر اسمه مع رموز القلعة الحمراء فى منصب مدير الكرة لكن هذه سنة الحياة موضحًا أن قرار الإدارة تصب في مصلحة الأهلي معربًا عن أمله فى أن يوفق خالد بيبو فى منصبه.

Dr.Randa
Dr.Radwa