الخميس 9 مايو 2024

عاملات مطعم ينتزعن شعر امرأة بعد ضرب مبرح

دينيترا داوسون

الهلال لايت 7-8-2023 | 18:10

إيمان علي

شهد مطعم بوبايز للوجبات السريعة في ولاية جورجيا الأمريكية، واقعة عنيفة وصادمة، حيث تعرضت امرأة للضرب المبرح من قبل موظفات طلبت منهن تصحيح طلبها الخاطئ.

وذهبت دينيترا داوسون إلى مطعم Popeye's Chicken، وقدمت طلبها كالمعتاد، ولكن عندما أخطأت الموظفات في طلبها، طلبت منهن تصحيحه.. ثم ورد أن الموظفات طلبن منها نقل سيارتها من خط القيادة حتى يتمكنن من خدمة العميل التالي، لكنها رفضت وطلبت التحدث مع مديرهن.

وبدلًا من تبديل الطلب، دخلت الموظفات سيارة داوسون وقمن بهجوم وحشي على المرأة ومزقن شعرها.. وبحسب ما ورد، انتهى الشجار بمجرد أن تمكنت السيدة داوسون من الوصول إلى داخل حقيبة يدها وسحبت مسدسها.

وتم استدعاء الشرطة إلى مكان الحادث في جنوب غرب أتلانتا، جورجيا، في 3 سبتمبر 2022، وتم القبض على الموظفات ووجهت إليهن تهمة الضرب المبرح، بينما اتُهمت أخرى بعرقلة عمل الشرطة.

ووفقًا لتقرير الشرطة، ذكرت داوسون أنها تعرضت للهجوم من قبل الموظفات أثناء انتظارها في السيارة، وقالت الشرطة إن السيدة داوسون أعربت عن عدم رضاها عن الطلب وطلبت التحدث مع المدير.. ثم اقتربت موظفتان من سيارتها، ودخلت إحداهما السيارة وبدأت بالاعتداء عليها، كما شاركت في المشاجرة موظفة أخرى تدعى تينيس تايلور، كما ورد في تقرير الشرطة.

والتقطت كاميرات المراقبة في المكان الحادث المزعج، وأظهرت الموظفة ذات حلقة الأنف، والتي لم يتم التعرف عليها، وهي تدخل بقوة سيارة داوسون وتهاجمها، بينما اعتدت عليها تايلور في الوقت نفسه، وقالت الشرطة إن الحادث العنيف ترك الضحية بخدوش واضحة على وجهها وإن ضفائرها تمزقت من رأسها.

وتقاضي داوسون الآن بوبايز بزعم أن شركة مطاعم الوجبات السريعة فشلت في إجراء فحوصات خلفية للموظفين، وكشفت أن المديرة التي كانت متورطة في الشجار، لديها تاريخ إجرامي مع إدانات بالاعتداء.. كما زعمت أن الحادث تسبب لها في ضائقة جسدية وعاطفية، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.

Egypt Air